عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في (تل أبيب)

  • القناة 13: إصابة 6 مستوطنين جراء إطلاق الصواريخ من قطاع غزة..بينهم 3 بالهلع

  • صفارات الإنذار تدوي في "غان يفنه"

  • صفارات الإنذار تدوي في كريات عكرون وبيت العازر وكدرون شرق أسدود

مباشر | سرايا القدس تعلن قصف تل أبيب برشقات صاروخية

إكساغريد تفوز بالتصويت كأفضل منتج للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة

إكساغريد تفوز بالتصويت كأفضل منتج للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب،، عن فوزها بالتصويت لجائزة أفضل منتج للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة من قبل مجلة "ستوريج" خلال حفل جوائز "ستورّيز" السنوي السادس عشر. ويتمّ إختيار الفائزين بموجب إقتراع الجمهور، بالتالي، يُعتبر الفوز بهذه الجائزة أمراً مهمّاً بشكلٍ خاصّ؛ إذ يعكس الأصوات الجماعيّة لكلّ من عملاء "إكساغريد" وشركائها، ويعزز التأكيد على تمايز بنية منتجات "إكساغريد" المختلفة ونموذج خدمة العملاء المتفوّق.

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "إكساغريد"، في سياق تعليقه على الأمر: "يشرّفنا الحصول على هذه الجائزة من مجلة ’ستوريج‘. ويساهم كلّ من القدرة على إلغاء البيانات المكرّرة والبنية واسعة النطاق في ’إكساغريد‘ بمنح العملاء نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي بغضّ النظر عن نموّ البيانات، وهو عامل بالغ الأهمية في البيئات المؤسسيّة المتغيّرة اليوم. وتقوم قابلية التوسع واسع النطاق أيضاً بإلغاء التحديثات الجذريّة والتقادم المفروض على المنتجات. وتحافظ منطقة التجمّع الفريدة على أحدث بيانات النسخ الإحتياطي بشكلها الكامل غير المكرّر، ما يسمح بنسخ احتياطي أسرع بنسبة ثلاث مرّات واستعادة أسرع بحوالى 20 مرّة وتعزيز أداء الآلات الافتراضيّة بالمقارنة مع حلول أخرى لإلغاء التكرار في السوق. ونقدّم قيمة على مدى الحياة وحماية للاستثمار لا مثيل له في أيّة بنية ثانية."

عُقد حفل توزيع جوائز "ستورّيز" السنوي السادس عشر في لندن، حيث إستضافت "إكساغريد" شركاءها من شركات إعادة البيع والتحالف الاستراتيجي "أرو" و"فورتم-آي تي" و"نوتانيكس" و"إس3-تراستمارك سولوشنز" و"فيام سوفتوير". وفي هذا السايق، قال دانيال ماوجي، مدير حساب في "فورتم-آي تي": "تقدّم بنية ’إكساغريد‘ الفريدة إلى عملائنا حلّاً قابلاً للتوسّع تماشياً مع نموّ البيئة المؤسسيّة. ونحن في ’فورتم-آي تي‘ نفتخر بفوزنا في السابق بلقب أفضل شريك للعام، ونهنئهم على هذا الفوز الملفت في ما نتطلّع إلى شراكتنا المستمرّة في الأعوام المقبلة. من جانبه، قال ميك بأول، مسؤول تنفيذي للحسابات في "إس3-تراستمارك سولوشنز": "نهنّئ ’إكساغريد‘ على فوزها بجائزة أفضل منتج للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة. وإنّنا نتطلّع إلى نجاحنا المشترك المستمرّ وإلى التوسّع نحو أسواق جديدة معاً."

ويقوم نظام النسخ الاحتياطي المتكامل القائم على الأقراص من "إكساغريد" بدمج التخزين مع إلغاء البيانات المكررة على مستوى محلي، ما يوفر حلّاً قائماً على الأقراص أكثر فعاليّة من ناحية التكلفة بالمقارنة مع الأقراص منخفضة التكلفة. ويُعدّ النظام أيضاً أسرع من حيث النسخ الاحتياطي والاستعادة مقارنة بإلغاء البيانات المكررة ضمن برمجيّة النسخ الاحتياطي أو في التجهيزات الجانبية لحماية البيانات مثل "ديل إي إم سي داتا دومين" أو "إتش بيه إي ستور وانس" أو حلول أخرى لإلغاء البيانات المكررة. وتساعد خاصّية إلغاء البيانات المكررة الحائزة على براءة اختراع من "إكساغريد" على خفض المساحة اللازمة لنسخ البيانات ضمن القرص بنسبة 10:1 إلى 50:1 عبر تخزين البيتات الفرديّة فحسب في النسخ الاحتياطي بدلاً من البيانات الزائدة. وتتولى خاصية إلغاء البيانات المكررة القابلة للتكيّف بتنفيذ إلغاء البيانات المكررة ونسخها بالتوازي مع النسخ الاحتياطية إلى جانب توفير موارد النظام بصورة كاملة لعمليات النسخ الاحتياطي لتوفير أسرع عملية نسخ احتياطي،  لتحقيق أقوى نقطة إسترداد للبيانات. ومع نموّ البيانات، وحدها "إكساغريد" تتفادى توسيع نوافذ النسخ الاحتياطي عبر إضافة التجهيزات الكاملة في النظام. وتساهم نقطة التجمّع الفريدة من "إكساغريد" بالحفاظ على نسخة كاملة من أحدث عملية نسخ احتياطي تمّت على القرص، وتقدّم أسرع الاستعادات وإعادة تشغيل  الآلات الافتراضيّة في بضع ثوانٍ أو دقائق، واستعادة فورية للبيانات بعد الكوارث، ونسخ سريعة للشريط.

كما يُمكن إجراء المزج والتطابق بين عدة أجهزة ضمن نظامٍ واحد، يسمح بنسخ احتياطي كامل لحجم بيانات يصل إلى 2 بيتابايت، ما يشكّل ضعف حجم أيّ حلّ آخر متوفر في السوق. وتتمتّع التجهيزات أيضاً بمعدّل استيعاب مدمج يبلغ 432 تيرابايت في الساعة، وهو معدل يفوق سرعة أي منتج منافس للتخزين الاحتياطي متوفر في السوق بنحو ثلاثة مرات. ويضمّ كل جهاز الكميّة المناسبة من المعالجات والذاكرة والأقراص والنطاق العريض المناسب لحجم البيانات؛ بالتالي، عند إضافة الأجهزة إلى النظام، يتمّ الحفاظ على الأداء ولا تزداد  أوقات النسخ الاحتياطي لدى إضافة البيانات. وتظهر التجهيزات في النظام كمجموعة واحدة تتمتع بقدرة طويلة الأمد. وتتمّ موازنة سعة البيانات التي تمّ إلغاء التكرار فيها عبر الأجهزة بشكل تلقائيّ، ويُمكن دمج الأجهزة بسهولة لتعزيز قابلية التطوير العامودي. بالإضافة إلى ذلك، تتولى "إكساغريد" عملية إلغاء للبيانات المكررة على نطاق عالمي عبر مستودعات تخزين البيانات التي تمّ إلغاء تكرارها. ويساهم هذا المزيج من القدرات ضمن جهاز متكامل بجعل نظام "إكساغريد" سهل التركيب والإدارة والتطوير.

وقد نشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء و قصص عن الشركات  يفوق عددها 360 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين في القطاع. وتبيّن هذه القصص مدى رضا العملاء عن المقاربة الهندسيّة الفريدة الخاصة بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتمايزة، والدعم الذي ليس له مثيل للعملاء. ويصرّح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "فعّالة".