مباشر | لقاء مع أوائل الطلبة في التوجيهي

أسيند تستكمل الاستثمار في موثوقية وقدرة إنتاج المركّبات الكيميائية إن تي إيه

أسيند تستكمل الاستثمار في موثوقية وقدرة إنتاج المركّبات الكيميائية إن تي إيه
 أعلنت اليوم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"، المزود العالمي الرائد للمواد البلاستيكية عالية الجودة، والألياف والمواد الكيميائية، عن استكمال عملية استثمار تبلغ تكلفتها ملايين الدولارات لتحقيق الموثوقية والقدرة في إنتاج حمض النتريلوترياسيتيك في منشأة بايو للشوكولاته في ألفين، بتكساس. وساهم هذا الاستثمار في زيادة إنتاج المركّبات الكيميائية (المتمخلبات) "فليكسا تراك- إن تي إيه"، القابلة للتحلل المقدمة من الشركة، بأكثر من 10 في المائة.

وقال جوناثان كريج، نائب الرئيس لشؤون الكيماويات المتخصصة في شركة "أسيند": "لقد شهد الطلب على ’فليكسا تراك- إن تي إيه‘ ارتفاعاً بحوالى 30 في المائة خلال العامين الماضيين". وأضاف: "إن استثمارنا المتواصل في القدرة والإنتاج يهدف إلى تزويد عملائنا بحل فعال من حيث التكلفة وقابل للتحلل يلبي احتياجاتهم كافة".

"فليكسا تراك- إن تي إيه" هو عبارة عن عامل إستخلاب كيميائي فعال للغاية يستخدم بشكل أساسي في التنظيف الصناعي وتطبيقات النفط والغاز لربط أيونات المعادن الثقيلة وعزلها. يمتلك "إن تي إيه" قدرة أعلى على الربط أكثر من المركّبات الكيميائية (المتمخلبات) الأخرى المستخدمة على نطاق واسع والمتاحة حاليًا في السوق.

التعليقات