عاجل

  • الرئيس الإيراني يطالب مواطنيه الامتناع عن السفر وتفادي التنقل غير الضروري بسبب (كورونا)

إي بلان تختار تاليس لإتاحة الترخيص القائم على السحابة

أصبح اليوم بإمكان "تاليس"، الرائدة في مجال أنظمة المعلومات الدقيقة وأمن الفضاء الإلكتروني وحماية البيانات والترخيص، أن تكشف عن توسيع شراكتها القائمة منذ عشرات الأعوام مع "إي بلان"، شركة التصميم باستخدام الحاسوب، لضمان عملية توصيل الترخيص حسب الطلب وتفعيل جميع المنتجات. وتشكّل هذه الخطوة جزءاً من استراتيجيّة التحويل الرقمي، وتسمح بتقريب "إي بلان" من قاعدة عملائها، من خلال ضمان تصميم تجربة إستخدام المنتجات بشكلٍ فرديّ يتلاءم مع إحتياجات كلّ عميل.

تأسّست "إي بلان" في عام 1984، وهي تتولى تطوير برمجيّات التصميم باستخدام الحاسوب لمساعدة المستخدمين من خلال حلول هندسية فعالة لتحسين التصميم الكهربائي. تملك "إي بلان" أكثر من 51 ألف عميل في الكثير من القطاعات في 50 دولة حول العالم، وقد حرصت على تحديث نموذج أعمالها لتلبية إحتياجات العملاء المتطوّرة. حاليّاً، باستخدام تكنولوجيا "تاليس"، يمكن للشركة التي تتّخذ من ألمانيا مقرّاً لها أن تقرّب حلولها الهندسيّة الكهربائيّة من العملاء، مما يمنحهم مزيداً من الخيارات ويفتح أمامهم مزيداً من الفرص على صعيد الأعمال.

بعد قرارها استبدال النظام المحلي الصنع، اختارت "إي بلان" حلّ "سينتينل" من "تاليس". سيسمح نظام "سينتينل آر إم إس" – بما يتمتع به من قدرات الترخيص القابلة للتطوير والقائمة على السحابة – بتزويد "إي بلان" بالقدرة على التحكّم والرؤية حول كيفيّة نشر واستخدام تطبيقات الجوال خاصّتها.

ومع نظام "سينتينل إي إم إس" – الذي نُشر كترخيص قائم على البرمجيّة كخدمة ومنصّة لإدارة الاستحقاقات – ستستفيد "إي بلان" من قدرتها على إدارة فهرسها الرقمي والاندماج مع برامج التخطيط لموارد المؤسسات/ إدارة علاقة العملاء وخفض الحاجة إلى المهام اليدويّة المتكرّرة. وتمّ تخصيص حلّ "إي إم إس" للسماح إلى العميل بتحميل المنتج بشكلٍ تلقائي وتفعيله، مما يسمح بتسريع العمليّة التي كانت تستهلك الكثير من الوقت في السابق.

وقال ديتر بيسك، نائب الرئيس الأوّل لقسم إدارة المنتجات والتطوير في "إي بلان"، في هذا السياق: "على الرغم من أننا نجحنا دائماً في تقديم أفضل الحلول البرمجيّة في مجال التصميم باستخدام بالحاسوب، احتجنا إلى تحديث نظام سير العمل التجاريّ خاصتنا وتجربة عملائنا." وأضاف: "يبحث عملاؤنا بشكلٍ متزايد عن مرونة أكبر من حلولنا، لكن أيضاً عن هيكليّة دفع أكثر مباشرة، ولقد حقّقنا ذلك الآن."

من جانبه قال شلومو ويس، نائب رئيس منتجات تسييل البرمجيّات في "تاليس"ً: "تحتاج الشركات اليوم أكثر من أيّ وقتٍ مضى، إلى التمكّن من ترخيص برمجيّاتها بوسائل مختلفة ومتنوعة، وتسليم حلولها بالسرعة التي أعتاد توقعها العملاء. ويشكّل هذا المستوى من انسيابيّة الأعمال مكوّناً أساسيّاً من التحول الرقميّ اليوم. ومن خلال تطبيق حلولنا، تستجيب ’إي بلان‘ إلى إحتياجات عملائها من خلال منحهم مزيداً من الخيارات بسرعة أكبر من أيّ وقتٍ مضى، ومن دون التضحية بموقعها الرائد في السوق."

التعليقات