فتاة يتحول شعرها بالكامل للون الرمادي.. هل تراها جذابة؟

فتاة يتحول شعرها بالكامل للون الرمادي.. هل تراها جذابة؟
تحول شعر فتاة تدعى سارة أيزمان للون الرمادي، عندما كانت في الـ21 من عمرها، ما جعلها تشعر بأنها امرأة عجوز في عمر الشيخوخة وليس في أيام شبابها، فحاولت صبغه ومع الوقت تركت هذه العادة لاقتناعها بأن اللون الرمادي جعلها أكثر جاذبية.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن سارة شعرت بإحباط شديد عندما نظرت للمرآة وهي في الـ21 من العمر، حيث تحول شعرها للون الرمادي وكانت مستاءة جدا من الأمر، ولكن عندما بلغت الـ43 أدركت أنها أصبحت أكثر جمالاً وجاذبية بفضل لون شعرها الرمادي.

وأوضحت الصحيفة، أن سارة وهي من الولايات المتحدة الأمريكية، كانت في البداية تحاول أن تخفي علامات الشيخوخة التي ظهرت لها مبكرًا بصبغ شعرها كل أسبوعين، خشية أن يراه أحد، ولكن بعد مرور أكثر من 20 عامًا بدأت تتغير نظرتها إلى نفسها، وتخلت عن الصبغة حيث أقنعها أصدقاؤها بأنها أكثر جاذبية بلون شعرها الرمادي.

وقالت سارة: "تحول لون شعري بين عشية وضحاها للرمادي فكنت أنظر للمرآة ذات يوم ووجدت الشعر الرمادي ينبثق من فروة رأسي، وبعدها أصبح لونه كله رمادي، ويُعد ذلك من علامات الشيخوخة على الرغم من أنني كنت في شبابي ولإخفاء ذلك استخدمت الصبغات لكن الآن اقتنعت بأنني أصبحت أكثر جاذبية بشعري الرمادي".






التعليقات