البطولة الشاطئية: شباب جباليا وشباب خانيونس يتأهلان للمربع الذهبي

البطولة الشاطئية: شباب جباليا وشباب خانيونس يتأهلان للمربع الذهبي
رام الله - دنيا الوطن
ضمن منافسات دور ال8 لبطولة الكرة الشاطئية فقد فاز فريقا شباب جباليا وشباب خان يونس على الهلال وخدمات خانيونس تواليا, ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة الشاطئية, التي تجري على ملعب استراحة الشرطة غرب غزة.

وتفوق شباب جباليا على الهلال (9-7).وسجل أهداف "ثوار الشمال" محمد الملفوح "سوبر هاتريك", وإبراهيم أبو المعزة "هدفين", ومؤمن زيدان, وفضل أبو ريالة, وإحسان أبو دان بالخطأ في مرماه, بينما أحرز أهداف الهلال يوسف سالم "هاتريك", ومحمد عبيد "هدفين", ومحمد حسان "هدفين".

شباب خان يونس - خدمات خان يونس (7-5).

كما تفوق شباب خان يونس على جاره الخدمات بنتيجة 7/5أحرز سباعية "النشامى" باسل أبو بطنين "هدفين", وحازم شكشك "هدفين", ومحمد أبو موسى "هدفين", وبهاء السباخي, بينما سجل خماسية "الذئاب" محمد أبو ريدة "هدفين", ومصعب أبو سحلول, وأحمد أبو شباب, وسامي الفجم.

وبعد انتهاء منافسات دور الثمانية من بطولة الشاطئية, التي تجري على ملعب استراحة الشرطة غرب غزة, بصعود 4 أندية للمربع الذهبي. 

فمن المقرر أن تنطلق مباريات الدور نصف النهائي السبت المقبل, بلقاء شباب رفح مع شباب جباليا الساعة 5 مساء, واتحاد الشجاعية مع شباب خان يونس الساعة 5.45 مساء.ومن المقرر أن تجري المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين في المربع الذهبي من المسابقة, مساء الثلاثاء المقبل.

التعليقات