عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في عسقلان

  • الأوقاف تطالب أئمة المساجد بالقنوت في الصلوات والدعاء للمجاهدين

  • القناة 12: صاروخ أصاب مصنع بشكل مباشر في سديروت

  • غرفة العمليات المشتركة: سنكمل مشوارنا في الرد على العدوان وسنلقن العدو درس

غنام: بالرغم من الضائقة المالية ستبقى الأولوية لذوي الإعاقة

غنام: بالرغم من الضائقة المالية ستبقى الأولوية لذوي الإعاقة
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة، ليلى غنام اليوم الأربعاء، في مقر المحافظة، كراسٍ كهربائية، وأدوات مساندة وأطراف مساعدة لعدد من ذوي الاعاقة، لاعانتهم على التحرك والتنقل بشكل يلبي احتياجاتهم، كمساهمة مجتمعية  من البنك الاسلامي العربي والشركة الفلسطينية للمحركات، ورجل الأعمال، الحاج وجيه الحاج. 

وأكدت غنام، أن محافظة رام الله والبيرة تتواصل بشكل دائم مع ذوي الإعاقة والفئات الأقل حظا في المجتمع بهدف الوقوف الى جانبهم وتوفير بعض احتياجاتهم، مشيرة إلى أن ذوي الاعاقة هم على رأس أولوياتنا رغم الوضع الاقتصادي الصعب والضائقة المالية التي يمر بها شعبنا.

وشددت غنام، على دور القطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية، داعية لمزيد من العطاء من قبل المقتدرين للتخفيف من الأعباء المترتبة على ذوي الاعاقة والفئات الأقل حظاً في المجتمع، لرسم البسمة على شفاههم، وإعادة الأمل إلى قلوبهم، شاكرةً جميع الجهات الداعمة على ما قدموه.

ولفتت، إلى أن المحافظة، وضمن سلسلة العطاء المتواصل وبتعليمات من فخامة الرئيس محمود عباس الذي يبدي اهتماماً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة، وزعت عدداً كبيراً من الكراسي الكهربائية والأطراف الصناعية المساعدة على مستحقيها.

وقالت غنام: إننا نحرص على الوقوف إلى جانب الاشخاص من ذوي الإعاقة، ودعمهم والإسهام بتحسين ظروف حياتهم، تأكيداً على أن الإعاقة التي يعاني منها هؤلاء الأشخاص لا تحد من قدراتهم على التعلم وان يكونوا اشخاصاً منتجين في المجتمع.

كما سلمت المحافظ غنام منحة مقدمة من رجل الأعمال السيد نصار نصار لإحدى العائلات المحتاجة، كمساعدة لتركيب بلاط لمنزلها.

من جانبهم، شكر المستفيدون من الكراسي والإدوات المساندة والأطراف المساعدة، المحافظ غنام، وجميع الداعمين على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن هذه المساندة، ستلعب دوراً إيجابياً في حياتهم، وستمكنهم من ممارسة نشاطاتهما اليومية بيسر.


التعليقات