باث سوليوشنز تحصد المركز الأول عن أربع فئات ضمن جوائز عالميّة

باث سوليوشنز تحصد المركز الأول عن أربع فئات ضمن جوائز عالميّة
 فازت شركة باث سوليوشنز (Path Solutions)، المزوّد العالمي لحلول وخدمات البرمجيات المصرفية المطابقة للشريعة الإسلامية، بأربع فئات ضمن جوائز ACQ5 العالمية لعام 2019. وبناءً على الجوائز الثلاثة التي فازت بها العام الماضي، تصدّرت الشركة فئات الخدمات المصرفية الأساسية، والخدمات المصرفية الرقمية، والتمويل الصغير المطابق للشريعة الإسلامية، وصانع التغيير النوعي - قطاع التمويل الإسلامي في تصنيفات هذا العام.

وللعام السادس على التوالي، احتلت باث سوليوشنز مركز الصدارة عن فئة أفضل مزوّد للنظام المصرفي الأساسي لقطاع التمويل الإسلامي. ويعكس هذا التقدير قدرة الشركة على مساعدة المؤسسات المالية لضمان الإمتثال لأحكام الشريعة الإسلامية المناسبة. وتلبّي مجموعة حلول وخدمات البرمجيات الخاصة بباث سوليوشنز والمطابقة للشريعة الإسلامية احتياجات المصارف الإسلامية الفريدة من نوعها.

وقد اختار قرّاء مجلة ACQ5 شركة باث سوليوشنز لاحتلالها المركز الأول عن فئة أفضل مزوّد لمنصة الخدمات المصرفية الرقمية لقطاع التمويل الإسلامي بسبب مرونة نظام آيمال iMAL العصري الذي يُعنى بالخدمات المصرفية الإسلامية الرقمية. وتتيح منصة الخدمات المصرفية الرقمية المتعددة الجوائز للمؤسسات المالية التقرّب من قاعدة عملائها. مصحوبًا بمناهج هندسية حديثة، يتيح نظام آيمال للمصارف إنشاء منتجات وخدمات مستثناة من الفوائد مع تجربة متسقة ومحكمة عبر كافة القنوات، ومع إمكانات سير عمل وتنسيق قوية وقابلة للتنفيذ، وذلك مع دعم التغيير المستمر والحدّ من المخاطر.

استحقت شركة باث سوليوشنز عن جدارة للعام الخامس على التوالي المركز الأول عن فئة التمويل الصغير المتوافق مع الشريعة الإسلامية؛ وذلك بفضل نظام إشراق للتمويل الصغير iSHRAQ*Microfinance المتميّز الخاص بها. وتستخدم المؤسسات الإسلامية للتمويل الصغير نظام إشراق للتمويل الصغير لإدارة الودائع لأجل وإنشاء القروض وتسديدات القروض المؤتمتة وإدارتها، ممّا يتيح إعداد تقارير مفصّلة لضمان مسارات التدقيق الدقيق. كما تعتمد على هذا النظام للحصول على رصيد تجريبيّ كامل لحساب دفتر الأستاذ، وبيان عن الدخل، والميزانية العمومية، ومعاملة سندات القيد أو أي معاملة أخرى، إضافةً إلى تلبية المتطلبات بالتوافق مع الشريعة الإسلامية.

من ناحية أخرى، حظي رئيس مجلس إدارة شركة باث سوليوشنز ورئيسها التنفيذي، محمد الخطيب بتقدير متميّز عن فئة صانع التغيير النوعي لهذا العام في قطاع التكنولوجيا المالية الإسلامية للمرة الثانية، وجاء هذا التكريم خلال حفل توزيع جوائزACQ5 العالمية لعام 2019. الخطيب هو خبير مخضرم ورياديّ في مجال الأعمال وقطاع تكنولوجيا المعلومات ويُعرف بديناميكيّته وخبراته الواسعة واللاّ مثيل لها. إضافةً إلى اختلافه بأسلوبه القياديّ الذي ساهم في زيادة إنتاجيّة الشركة وازدهارها. فغدت باث سوليوشنز نتيجة لذلك المزود العالمي الأول الرائد في مجال التكنولوجيا المالية الإسلامية لباقة لا تضاهى من الحلول والخدمات المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلاميّة.

وفي هذا السياق علّق الخطيب قائلاً: "أعتزّ وأفتخر بحصدنا الجوائز الأربعة، وهذا التقدير المستمر ما هو سوى إثباتًا على التزامنا التام وانعكاسًا لجهودنا المستمرة في سبيل تعزيز قطاع التكنولوجيا المالية. كما نحن ممتنون أشد الإمتتنان لعملائنا وقراء ACQ5 على ثقتهم ودعمهم المتواصل لنا؛ كما وأشكر جزيلاً فريق باث سوليوشينز بكافة أقسامه، الذي يسعى دائمًا وبدون كلل لتوفير حلول بمستوى عالمي. أختم بالقول أنّه يسعدني أن أكون مدينًا لهذا الفريق بهذا التقدير الرائع. شكراً لمثابرته الحثيثة!"
زد على ذلك، تضاف هذه الجوائز الأربعة إلى قائمة جوائز قطاع التكنولوجيا المالية التي حصدتها باث سوليوشنز على مرّ السنين علماً أن هذه القائمة تتسع مع تقدّم السنين.

وتقدّر جوائز ACQ5 العالمية الإنجازات والإبتكارات الإستثنائية في برنامجها السنوي، فضلاً عن سعيها الدؤوب للبحث عن أبرز وأهم وأكثر الشركات إحترافاً في جميع أنحاء العالم.

كذلك، حصدت الجوائز المفضلة الخاصة بالقطاع المالي على رقم قياسي آخر من الأصوات لهذا العام، حيث بلغ العدد الإجمالي للترشيحات المسجّلة 97،416 من أصل 215،000.
ويتم نشر القائمة الكاملة للفائزين بجوائز ACQ5 العالمية لعام 2019 في ملحق خاص ومستقل يصدر عن ACQ.

التعليقات