النضال الشعبي تعقد اجتماعا لمجلسها التنفيذي باريحا

رام الله - دنيا الوطن
عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع اريحا و الاغوار اجتماعا لمجلسها التنفيذي بالفرع بحضور حكم طالب عضو المكتب السياسي سكرتير ساحة الضفة، و عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية ،واكرم جلايطة سكرتير فرع اريحا والاغوار واعضاء المجلس التنفيذي للفرع مساء أمس في مكتبها بالمحافظة.

وتحدث حكم طالب حول الورشة الاقتصادية التي ستعقد في المنامة و التي تتركز على الجانب الاقتصادي وهذا يأتي بعد الهجوم من قبل الولايات المتحدة على شعبنا الفلسطيني و قيادته ،وشراكتها الواضحة للاحتلال .

مضيفا المنامة هي حلقة من حلقات صفقة القرن وهذا المؤتمر تطبيعي مع الاحتلال و تسعى الولايات المتحدة لادماج دولة الاحتلال في تحالف دولي لمواجهة تحديتها بالمنطقة و ناشد الدول العربية بعدم المشاركة في المؤتمر .

وتحدث عيسى جلايطة حول تكثيف الفعاليات الشعبية الرافضة لصفقة القرن و مؤتمر المنامة مؤكدا ان شعبنا لن يتخلى عن حقوقة الوطنية باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس.

مؤكدين ان المرحلة الحالية تتطلب وحدة وطنية و برنامج عمل من كافة الفصائل و المؤسسات الوطنية لتصدي لسياسة الاحتلال.

واستعرضت سكرتير فرع اريحا و الاغوار و سكرتاريا المناطق التنظيمية و الكتل النقابية اليات عملها في المرحلة السابقة، و خطط عملها بالمرحلة المقبلة .

وحيا المجتمعون شهداء شعبنا و الاسرى البواسل معاهدين على مواصلة النضال حتى تحقيق اهداف شعبنا بالحرية و الاستقلال و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .