عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في عسقلان

  • الأوقاف تطالب أئمة المساجد بالقنوت في الصلوات والدعاء للمجاهدين

  • القناة 12: صاروخ أصاب مصنع بشكل مباشر في سديروت

  • غرفة العمليات المشتركة: سنكمل مشوارنا في الرد على العدوان وسنلقن العدو درس

تسبب كوارث.. 5 أشياء احذري من وجودها تحت وسادتك

تسبب كوارث.. 5 أشياء احذري من وجودها تحت وسادتك
اعتاد العديد من الأشخاص إلى وضع الكثير من الأشياء المهمة بالنسبة لهم تحت الوسادة، دون الالتفات إلى الأضرار التى يمكن أن تسببها هذه العادة السيئة .

إليك أبرز تلك الأشياء يقدمها موقع بولد سكاى الهندي الشهير وفقا لعلم الفلك:

1. محفظة أو المال
غالبًا ما يميل الناس إلى الاحتفاظ بأموالهم أو محفظتهم تحت الوسادة لشعورهم بأن المال آمن معك لكن فى المقابل فإن إبقاءه تحت الوسادة قد يدفعك إلى القلق بشأن المال طوال الوقت وبالتالي يعيق نومك.

2.المجوهرات 
يجب حفظ مجوهراتنا في مكان آمن ، وليس على السرير أو تحت الوسادة. يمكن للمجوهرات مثل السلسلة أن تجلب الشعور بالريبة والعقبات في الحياة ، إذا تم وضعها تحت وسادة أثناء النوم. لذلك ، عندما تتقاعد إلى السرير ، تدرب نفسك على الحفاظ على مجوهراتك آمنة في الدولاب أو في أي مكان آمن آخر .

3. الكتب
إنها واحدة من الأشياء الشائعة التي تقع بالقرب من الوسادة وفي بعض الأحيان تحت الوسادة ، خاصةً بالنسبة للأشخاص الذين لديهم عادة القراءة قبل النوم. القيام بذلك قد يجعل العقل يصرف الانتباه مما يقلل من فرص النوم العميق. بمجرد قراءته ، يجب أن ينتقل الكتاب إلى المكان الصحيح بدلًا من الاستلقاء أو تحت الوسادة.

4. المفاتيح 
قد يمنحك الحفاظ على مفاتيحك تحت الوسادة شعورًا بالأمان ولكن قد لا يكون مناسبًا لك. يقال إن القيام بذلك قد يجلب أزمة مالية في الأسرة. لذا ، إذا كان لديك عادةً في حفظ مفاتيحك آمنة تحت وسادتك ، فعليك تغييرها على الفور وترك مفاتيحك في مكان آمن آخر.

5. الأدوية 
يحتفظ العديد من الأشخاص بالأدوية تحت وسادتهم بعد تناولهم في الليل قبل النوم. يقال إن القيام بذلك قد يؤثر سلبًا على صحتك وحياتك ومن المستحسن أيضًا إزالة أي نوع من الفوضى التي قد تتركها دون وعي على سريرك أو تحت وسادتك وتذهب لتحظى بنومًا جيدًا وسعيدًا لك. في حين أن النوم يعطي الكثير من الراحة للجسم والعقل ، فمن الحكمة مراقبة ما تحت وسادتك الليلة!






التعليقات