عاجل

  • سانا: العدوان مستمر إلى الآن والدفاعات الجوية تتصدى للأهداف المعادية وتسقط معظمها

  • المرصد: انفجار سيارة وغارات جوية تستهدف مدينة إدلب السورية

  • سانا: سماع دوي انفجارات في سماء دمشق

أصغر هاتف في العالم.. جهاز آيفون بنظام أندرويد يثير الضجة

أصغر هاتف في العالم.. جهاز آيفون بنظام أندرويد يثير الضجة
يزداد التطور التكنولوجي سرعة وغرابة يومًا بعد يوم، فانتقالًا من الهواتف القابلة للطي والضجة التي أحدثتها في الأسواق وبين الشركات، نجد أمامنا اليوم أصغر هاتف في العالم، ولكنه الأكثر عملية بين الجميع حيث يحتوي على ميزات خارجة عن كل ما تحتويه الشاشة الذكية لاستخدامها في الحياة العادية.

المواصفات السابقة، هي ما تراهن عليه شركة «بالم» من خلال هاتفها الذكي الذي يبلغ سعره 350 دولارًا، وهو في الأساس جهاز آيفون صغير الحجم، إلا أنه يعمل بنظام أندرويد، ومصمم لمساعدة المستخدمين في "التركيز على ما يهم حقًا في الحياة خارج شاشاتنا"، حيث صنعت الشاشة بحجم 3.3 بوصة أي أنها في حجم بطاقة الائتمان.

ويقول دينيس ميلوسكي المؤسس المشارك لـ«بالم» في بيان "مع وجود العديد من الخيارات الخلوية المتاحة في الولايات المتحدة، أردنا أن يتمكن عملائنا من اختيار طريقة استخدامهم وكيفية توصيلهم بالأشياء ذات الأهمية"، الهاتف يشبه في عمله هواتف نوكيا القديمة ولكنه أكثر تطورا وذكاء.

ومن مميزات الهاتف أنه وسيلة غير ملهية للأطفال الذين تود أسرهم البقاء على اتصال معهم دون عواقب، وكذلك الرياضيين الذين يرغبون في اتصال قوي أثناء التنقل، لذلك "جعلنا Palm متاحًا لهم عبر المزيد من شبكات المحمول في الولايات المتحدة"، وقد تلقت الشركة استجابة هائلة من الأفراد الذين يتطلعون إلى حمل أغراض أساسية فقط دون وسائل ترفيه.

وفي السابق وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان بإمكان المستخدمين شراء الهاتف الصغير، لكن عليهم تسجيله على جهاز آخر في نفس الوقت، بالإضافة إلى استخدام رقم الهاتف نفسه، كان أيضًا متاحًا فقط للشراء من سوق Verizon، لكن منذ ذلك الحين، وبعد أن تلقت الشركة "استجابات ضخمة" من المستهلكين، اختارت Palm إتاحة الجهاز كهاتف مستقل في المزيد من الأسواق.

وتم إطلاق Palm لأول مرة في نوفمبر كـ"هاتف ثانوي"، لكن ابتداءً من اليوم يمكن للمستهلكين شرائه عبر قائمة كبيرة من شركات النقل، بما في ذلك AT&T و T-Mobile و Verizon و MetroPCS، والآن بعد أن أصبح متاحًا يمكن للمستهلكين استخدامها باعتبارها هواتفهم الذكية الأساسية الهامة.


التعليقات