رئيسٌ تنفيذي جديد ينضم إلى مجلس إدارة شركة ECOLOG

رئيسٌ تنفيذي جديد ينضم إلى مجلس إدارة شركة ECOLOG
رام الله - دنيا الوطن
عيّنت شركة ECOLOG، وهي مزود دولي رائد للحلول والخدمات في مجال سلسلة التوريد والإنشاءات والتكنولوجيا وإدارة المنشآت والتطبيقات البيئية، السيد علي فيزفاي في منصب الرئيس التنفيذي والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة.

ونظرًا لكون السيد فيزفاي مسؤولًا تنفيذيًا معروفًا ومشهودًا له بالكفاءة في مجالات الطاقة والنفط والغاز منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، فإنه يدعم هذا المنصب بقدر كبير من الخبرة القيادية بالإضافة إلى خبرة عميقة في مجال الأعمال. قبل توليه هذا المنصب الجديد، عمل السيد فيزفاي رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا لشركة Bilfinger في الشرق الأوسط. وقبل ذلك، شغل منصب رئيس شركة Linde AG Engineering في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بعد عمله لمدة تزيد قليلًا عن عقد في شركة Siemens، حيث شغل العديد من المناصب القيادية الإقليمية والعالمية. يتناسب نطاق تركيزه وخلفية الأعمال الواسعة لديه في مجال التكنولوجيا والمشروعات والخدمات تناسبًا مميزًا مع رؤية شركة Ecolog وإستراتيجيتها لتعزيز تأثيرها العالمي وتوسيع محفظة أعمالها وتحسين التميُّز التشغيلي.

 حيث يقول السيد نظيف ديستاني، مؤسس شركة Ecolog؛ "إن وجود السيد فيزفاي يُعزز قوة مجلس إدارة شركة Ecolog. كما سيعمل هذا الفريق سويًا على تحسين قدرات الشركة وتدعيم مكانتها باعتبارها رائدًا في هذا المجال."

 تقدم شركة ECOLOG، التي تعمل حاليًا في أكثر من 35 دولة، حلولًا جاهزة وخدمات مخصصة للحكومات وقطاع الدفاع والمنظمات الإنسانية وكذلك للعملاء التجاريين في قطاعات النفط والغاز والتعدين والطاقة والبنية التحتية.