رئيس جامعة عدن يرأس لقاء مناقصة الخدمات الإستشارية للإشراف على تنفيذ المستشفى

رئيس جامعة عدن يرأس لقاء مناقصة الخدمات الإستشارية للإشراف على تنفيذ المستشفى
رام الله - دنيا الوطن
ترأس الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الإثنين الموافق  (17/ يونيو 2019م) في قاعة إجتماعات مجلس الجامعة بديوان رئاسة جامعة عدن، اللقاء التمهيدي المتعلق بمناقصة الخدمات الإستشارية للإشراف على تنفيذ  المستشفى التعليمي الجامعي، الممول من الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والإجتماعي، وذلك للتعرف على الشركات المتقدمة وتعريفهم بالمشروع والاستماع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم حول طبيعة العمل المتضمن تنفيذه ومراجعة أوراق المناقصة وعملية الإشراف على تنفيذها.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره الأستاذ/ محمد حسن سالم، أمين عام جامعة عدن، أكد رئيس الجامعة على ضرورة الإستفادة من هذا المشروع لرفع مستوى التعليم الجامعي والارتقاء بمخرجات جامعة عدن، والذي سيحقق نقلة نوعية في للنهوض بالمستوى الصحي في عدن وعموم محافظات البلد.

وأستعرض الدكتور/ أبوبكر بارحيم، مدير عام مركز الإستشارات الهندسية بالجامعة، في تقرير مفصل أمام الحاضرين حول أهمية المشروع الذي سيقام في الأرضية المخصصة له في الحرم الجامعي، والذي من خلاله نسعى إلى دعم وتطوير المجال الطبي والتعليمي.

فيما عبّر الحاضرين عن امتنانهم وتقديرهم الكبيرين واعتزازهم بهذا اللقاء الذي جمعهم بقيادة جامعة عدن ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور.

حضر اللقاء الدكتور/ مصطفى أحمد صالح، مدير عام مكتب رئيس الجامعة، الدكتور/ علي ناصر الزامكي، عميد كلية العلوم الإجتماعية والتطبيقية، الأستاذ/ فهد ناصر المارمي، مسجل عام الجامعة، والدكتور هادي المنصوري، مدير عام الشؤون القانونية والأخ نبراس منصور الشرمي، مدير عام الإدارة العامة للإعلام بالجامعة.






التعليقات