صور.. اتحاد الكرة يُكرم محمد صالح ويستقبل رباعي منتخب الشباب

صور.. اتحاد الكرة يُكرم محمد صالح ويستقبل رباعي منتخب الشباب
رام الله - دنيا الوطن
كرم اتحاد الكرة النجم محمد صالح المحترف في صفوف فريق المصري البورسعيدي في الحفل الذي أقيم ظهر الاثنين بمقر الاتحاد بحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء المكتب التنفيذي، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، فاروق الإفرنجي رئيس نادي غزة الرياضي وعائلة اللاعب.

ورحب أبو سليم بالنجم محمد صالح نجم المنتخب الوطني لكرة القدم والمصري البورسعيدي، متمنياً له التوفيق في مسيرته الاحترافية. وشكر أبو سليم ناديه الأم غزة الرياضي صاحب الدور الأكبر في صقل موهبته وتطوير أدائه للوصول للمستوى المميز الذي يقدمه في الملاعب الخارجية.

بدوره شكر الإفرنجي اتحاد الكرة على تلك اللفتة التي تعكس مدي الاهتمام باللاعبين والوقوف بجانبهم. وشدد الإفرنجي على أهمية دعم ومساندة اللاعبين للوصول إلي المكانة التي يتواجد بها محمد صالح.

من جهته اعتبر د. المجدولاي أن النجم صالح سفير الرياضة الفلسطينية.، متمنياً له التألق والاستمرار برحلة الاحتراف.

وشكر د. المجدولاي نادي غزة الرياضي صاحب البصمة الكبيرة في صقل موهبة اللاعب ووصوله لتلك المرحلة. وألقي الرياضي نعمان صالح والد اللاعب كلمة شكر فيها اتحاد الكرة على لفتة التكريم ودعم نجله منذ بداية احترافه الخارجي.

وأكد صالح أن نادي غزة الرياضي يعود له الفضل في احتراف نجله والاهتمام به منذ الصغر. وتمنى صالح على قيادة الحركة الرياضية الاهتمام بالمواهب وفتح المجال أمام احترافهم الخارجي.

وعلى صعيد اخر استقبل اتحاد الكرة رباعي منتخب الشباب بعد مشاركتهم في المباريات الودية التي خاضها المنتخب في الصين. وتمنى اتحاد الكرة التوفيق لهم في المشاركات المقبلة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها المدربين و دائرة المنتخبات بقيادة الكابتن صائب جندية خلال تجمع المنتخب في غزة. وفي نهاية الحفل قدم اتحاد الكرة واللجنة الاولمبية دروع الشكر والتقدير للنجم محمد صالح.



التعليقات