الاحتلال يجرف أراضي في قرية عوريف جنوب نابلس

الاحتلال يجرف أراضي في قرية عوريف جنوب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
جرفت اليات الاحتلال، اليوم الاثنين، مساحات من اراضي قرية عوريف جنوب نابلس.

وقال رئيس مجلس قروي عوريف مازن شحادة: "ان جرافات الاحتلال جرفت مساحات من اراضي القرية المحاذية لمستوطنة " يتسهار" في الجهة الشرقية من البلدة"، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

واضاف: "ان يوم أمس أضرم المستوطنون النار في الحقول الزراعية، خلال هجوم استهدف اراضي المواطنين".

التعليقات