عاجل

  • وزارة الدفاع الروسية: إجراء تجربة إطلاق عدة صواريخ باليستية من غواصات وسفن

"مستقبل وطن" يكشف المكاسب من تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية

"مستقبل وطن" يكشف المكاسب من تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية
رام الله - دنيا الوطن
أكد عبدالله سعيد الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن، أنه مع بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة بين 21 يونيو و19 يوليو بمشاركة 24 فريقا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، لم تعد بطولة لعشاق المستديرة الساحرة فقط وانما أصبحت صناعة بمليارات الدولارات.

وأوضح أن استثمارها بطريقة صحيحة يضع الدولة على رأس خريطة الاستثمار الرياضي العالمي، لما يساهم به في تعزيز دور السياحة وعودتها لسابق عهدها.

وثمن "سعيد" في بيان صحفي له، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريباته بإستاد الدفاع الجوي، لما لها من مردود إيجابي على الروح المعنوية لجميع طاقم العمل، وإيمانا من القيادة السياسية بأهمية الرياضة كونها أحد أساليب القوى الناعمة لتقارب الشعوب والحضارات.

وسرد عضو الهيئة العليا للحزب، المكاسب التي تحققها مصر من تنظيم البطولة وهي رسالة للعالم بأن مصر آمنة مستقرة، والرد على الأكاذيب التي يروج لها البعض، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يمثل دعاية مجانية لمصر في كل دول العالم وزيادة الروابط القائمة بين مصر والقارة السمراء، فضلا عن كونها نواة لعودة الجمهور للمدرجات بشكل طبيعى، وأيضا جلب العملات الصعبة من الوفود المشاركة.

وأوضح أن الإنجازات الكبيرة والصورة المشرفة لجميع التجهيزات الخاصة بمجمع إستاد القاهرة والذي سيشهد فعاليات حفلي افتتاح وختام البطولة، فضلًا عن استضافته لعدد من المباريات على مدار البطولة، إنما يؤكد حرص شديد على إنجاح البطولة وعمل تنظيم جيد يليق بسمعة مصر وبحجم أشقائنا الأفارقة.


التعليقات