أغرب حميات غذائية لإنقاص وزنك وأبرزها رجيم الهواء

أغرب حميات غذائية لإنقاص وزنك وأبرزها رجيم الهواء
صورة تعبيرية
لن تصدقي عزيزتي أنه هناك حميات غريبة يمكنك إتباعها لكي تحافظي على رشاقتك ووزنك المثالي. هذه الحميات يتبعها أهم نجوم ونجمات العالم لكي يبقوا في صورة لائقة وجميلة. 

اليك هذه الحميات لكي تتبعيها وتطبقيها للحصول على نتيجة مميزة، بعد استشارة طبيبك طبعاً.

رجيم الهواء 

يعتبر من أغرب الطرق لإنقاص الوزن ويسمى برجيم الهواء أو "Air Diet" الذي يعتمد على تحضير الطعام الذي تشتهينه ومن ثم تتظاهرين بأكله ولكن كل ما عليك فعله إستنشاق رائحته دون تناوله واستبداله بحساء ماء وملح يومياً.

رجيم مكعبات الثلج

تقوم بعض نجمات هوليوود باتباعه لخسارة وزنهن واعترفن أنهن حصلن على نتيجة مثاليه، فعليك بتناول مكعبات الثلج لكي تشعري بالشبع، بالإضافة إلى تناول كميات قليلة من الأكل لكي تحصلي على التوازن المطلوب.

رجيم الناغتس

يعتمد بعض نجوم العالم هذا الرجيم للحفاظ على توازن غذائي يتضمن 60% بروتين و30% كاربوهيدرات و10% دهون. وتعتمد هذه الحمية على تناول الناغتس الغني بكل المكونات التي ذكرت سابقاً، ويحق لك تناول ما يقارب الـ100 حبة من الناغتس وتوزيعها ما بين الإفطار والغذاء والعشاء، دون تناول غيرها من الأطعمة لحين الحصول على الوزن المثالي التي تريدينه.

رجيم الأطفال

وفقا لمجلة "Shape"، تعتمد الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون على رجيم طعام الأطفال لإنقاص وزنها من خلال تناول ما يقارب الـ 14 برطمان من وجبات الرضع خلال وجبتي الإفطار والغداء والتي تتضمن جميع المكونات التي يحتاجها الجسم.

المصدر: أطيب طبخة

التعليقات