ساحر هندي ينفذ حيلة خطرة في نهر الغانج ولم يخرج حتى الآن

ساحر هندي ينفذ حيلة خطرة في نهر الغانج ولم يخرج حتى الآن
"إذا كان بإمكاني تحرير نفسي فسيكون ذلك سحريا، وإذا لم أتمكن من ذلك فسيكون مأساويا"، كانت هذه الكلمات آخر ما قاله المسرحي الهندي شنشل لاهيري، قبل إدخاله في صندوق معدني وتقييده بالسلاسل ثم إنزاله بواسطة رافعة وسط نهر الغانج.

كانت عائلة شنشل وأصدقاؤه ووسائل الإعلام ورجال الشرطة يقفون لمشاهدته وهو يخرج من الماء، ولكن الشاب البالغ من العمر 40 عامًا، فشل في الخروج لهم منذ الصباح حتى الآن.

بدأت السلطات البحث عن "شنشل" بعدما تأخر في الخروج من الماء ولكنهم لم يجدوه حتى الوقت الحالي، وقال أحد أفراد عائلته إنهم مازالوا يبحثون عنه.

وكان "شنشل" صرّح في وقت سابق بأنه نجح في حيلة مماثلة قبل 21 عامًا، حيث تم إدخاله في صندوق بعدما تم ربطه بالسلاسل والأقفال، وإنزاله في المكان نفسه، ونجح في الخروج للمشاهدين، كما أنه اعترف بأنه سيكون من الصعب عليه تحرير نفسه هذه المرة.

حاول "شنشل" القيام بالحيلة نفسها عام 2013، حيث ادعى أنه سيتم إنزاله إلى 30 قدمًا تحت الماء وهو في قفص مغلق سينجح في الهرب منه، ولكنه تعرض للكثير من الهجوم، حيث رآه المشاهدون وهو يهرب من القفص المغلق من خلال باب كان مرئيا بوضوح، ويخرج لهم بعد 6 ثوان فقط.


التعليقات