الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني يشارك في الاحتفال بأيقونتين فلسطينيتين

الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني يشارك في الاحتفال بأيقونتين فلسطينيتين
رام الله - دنيا الوطن

شارك ممثل الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني في نيويورك المهندس ماهر عبد القادر في الاحتفال بأيقونتين فلسطينيتين امريكيتين النائبة في الكنغرس الامريكي الفلسطينية الامريكية رشيدة طليب و المحامية والاعلامية والكاتبة نورا عريقات حيث نظم معهد الشرق الاوسط للتفهم).

حفله السنوي من اجل الاحتفال بايقونتين فلسطينيتين أمريكيتين، الاولي النائبه في الكونغرس الامريكي الفلسطينيه الامريكيه رشيده طليب والثانيه المحاميه والإعلامية والكاتبه نورا عريقات. حضر الحفل اكثر من 400 من كبار رجال الاعمال والمهنيين والأكاديميين ورجال الجاليّه خاصه منهم الفلسطينيين الامريكان. 

الفنان الامريكي المخضرم مايكل مور القي كلمه اثناء الحفل اعلن ان الشرق الاوسط لن يكون شرق اوسط الا بدوله للشعب الرائع باني الحضارات شعب فلسطين وان علي الشعب ان يفهم ان من الضروري نهايه نظام الفصل العنصري الابارثايدي في دوله الاحتلال. مدح رشيده طليب واثني علي فوزها وقال بانها سياسيه متمرسة تدافع عن الحق ومن اجل المحرومين في الشارع الامريكي وفاخر بفلسطينيتها. 

كان ضيوف الحفل عضو الكونغرس الامريكي الفلسطينيه الامريكيه رشيده طليب والتي صرحت ان سبب قوتها وعزيمتها علي النصر تأتي من كونها فلاحه فلسطينيه صلبه لا تعرف معني غير الإنجاز ولهذا تطالب الجميع بدعمها من احل ان تستمر في رسالتها في الكونغرس لا الحمله ضدها تزداد يوما بعد يوم كما المحاميه الفلسطينيه الامريكيه نورا عريقات والتي صرحت ان فلسطين مهد عريق للحضارات ولن يكون شرق اوسط دون دوله مميزه راقيه للشعب العظيم شعب فلسطين العريق. 

نورا عريقات قالت ان جاليتنا ورموزها وأنصارها يغزوا كل موقع ومحطه في امريكا لمناصره القضيه الفلسطينيه العادله واعداء الشعب الفلسطيني بدأوا يدركوا أهميتنا وفاعليتنا. ما نريد هو الاستمرارية والتنظيم ومزيد من الدعم. 

حضر الحفل اكثر من 400 شخص من كبار رجال الاعمال والفنانين والأكاديميين والمهنيين وقيادات الجاليّه والساسه وسفير فلسطين لدي الامم المتحده الدكتور رياض منصور. .

احد أهداف الحفل بناء الدعم المالي واللوجستي لزياره اعضاء الكونغرس الزائر لفلسطبن بقياده رشيده طليب والهان عمر والكساندرا كورتيز.

وبدورها ثمنت د. فاتن شلباية ممثلة الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني في الامريكيتين وكندا جهود الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية في دعم القضية الفلسطينية والوقوف في مواجهة التحديات ضد فلسطين والقيادة الفلسطينية والتحدي لمواجهة صفقة القرن وغيرها من التحديات ، كما توجهت بالشكر الجزيل من المهندس ماهر عبد القادر ممثل الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني في نيويورك على جهوده المتواصلة والجبارة في المشاركة بنشاطات تدعم القضية الفلسطينية والتي كان اخرها الاحتفال بأيقونتين فلسطينيتين امريكيتين : النائبة في الكونغريس الامريكي الفلسطينية الامريكية رشيدة طليب و المحامية والاعلامية والكاتبة نورا عريقات.





التعليقات