انتھاء التحضیرات لافتتاح احدث مصانع الخرسانة في الشمال الفلسطیني

رام الله - دنيا الوطن
انھى مجلس ادارة مصنع جرزیم للخرسانة كافة التحضیرات اللازمة لافتتاح المصنع یوم الاحد الموافق 2019/6/16 م في مدینة نابلس .

واكد المدیر التنفیذي للمصنع السید عمار دویكات ان كافة اجزاء المصنع اصبحت جاھزة للعمل وتم الانتھاء من الفترة التجریبیة بنجاح ، حیث اكد انه ومنذ البدایة كان الحرص على استجلاب احدث خطوط الانتاج من كبرى المصانع الالمانیة مصانع putzmeister المتخصصة بانتاج كبرى الرافعات ، كما وتم التعاقد على احضار رافعة تعتبر من اعلى 

الرافعات على مستوى الوطن حیث تصل لارتفاع 65 متر ، اضافة لاحدث الخلاطات وذلك لتلبیة احتیاجات سوق العقار المتنامي في مدینة نابلس .

واشار السید دویكات الى حرص ادارة المصنع على المحافظة على الطابع البیئي وضمن اعلى  المواصفات الفلسطینیة ، حیث ان الزائر للمصنع سیلاحظ النظافة العالیة وعدم تلویث الجو  بالاتربة والاوساخ ولھذا كان قرار مجلس الادارة بعمل الافتتاح والاحتفال في موقع المصنع  وذلك لاثبات ھذا الامر على ارض الواقع .

وقد حرصت ادارة المصنع على استخدام افضل المواد وضمن اعلى المواصفات ، وكان التحدي  ھو بناء اسم وعلامة تجاریة لخلطات الخرسانة الخاصة بالمصنع ولھذا كان الاسم  جرزیم ، لیبین اعتزازنا اولا بمدینتنا الغالیة ، ولثقتنا بان اسم جرزیم الراسخ القوي سینعكس من خلال منتجات مصنعنا .

ومن الجدیر ذكره ان ھذا الافتتاح سیكون تحت رعایة عطوفة محافظ نابلس اللواء ابراھیم رمضان الذي اكد دوما على حرص الحكومة الفلسطینیة على دعم القطاع الخاص الفلسطیني وتوفیر بیئة مناسبة له خصوصا في نابلس، وھذا المصنع ھو اكبر اثبات على ثقة المستثمر الفلسطیني للاستثمار في مدینة نابلس .

كما وتم توجیه الدعوة لكبرى المؤسسات في مدینة نابلس وعلى راسھا بلدیة نابلس ممثلة برئیس بلدیتھا الحاج عدلي یعیش وغرفة تجارة وصناعة محافظة نابلس عمر ھاشم وملتقى رجال اعمال نابلس ورئیسه السید ناصر الصوالحي اضافة الى نقیب مھندسي نابلس ورئیس اتحاد المقاولین في نابلس وعدد كبیر من رؤساء المجالس القرویة والمقاولین والمھندسین ومدراء البنوك والشخصیات الاعتباریة .

ویذكر ان الافتتاح سیكون في موقع المصنع الكائن في المنطقة الصناعیة شرق نابلس ،شارع الحسبة خلف مصنع التنك ومقابل مخازن شركة الزیوت ، یوم الاحد الموافق 2019/6/16الساع الخامسة مساء .