فساتين زفاف 2020 مزينة بأكمام الجرس

فساتين زفاف 2020 مزينة بأكمام الجرس
قدمت دور الأزياء تصاميمها الخاصة بعروس 2020، ومن بينها ظهرت فساتين زفاف مزينة بأكمام الجرس أو Bell Sleeves، هذه الفساتين تناسب العروس العصرية والأنيقة والتي تبحث عن فستان لا مثيل له.

ومن أجمل فساتين الزفاف الضيقة بأكمام الجرس، فستان المصمم آدم زوهار Adam Zohar، بتصميم حورية البحر Mermaid مع قماش التول الشفاف، وأكمام واسعة من أسفل.
وتميز الفستان بالقبّة الـV التي تكسب الجسم طولاً ورشاقة، وتزين بتطريزات الورود البيضاء.

كما قدمت ماركة Eddy K فستان زفاف ضيق بأكمام الجرس، ليناسب العروس صاحبة قوام الساعة الرملية، مع قبّة V، وتنورة تتسع من أسفل.

وأبدعت دار رومونا كيفيزا Romona keveza فستان زفاف ناعم بتصميم ضيق وكاشف للأكتاف Off Shoulder مع أكمام طويلة بصيحة الجرس.

أيضاً برزت الفساتين بالقصّة العمودية أو الواسعة قليلاً من أسفل في تصاميم أنثوية ناعمة، مثل فستان Watters الكاشف للظهر مع أكمام الجرس.

وقدمت المصممة سافانا ميلر Savannah Miller فستان زفاف ناعم بلمسات التول على الأكتاف والأكمام الواسعة من أسفل.

وبتصميم مزين بتطريزات الورود وأوراق الأشجار باللون الأبيض، قدم المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan فستان زفاف ناعم بأكمام الجرس وبقبّة V مع قصّة Empire تتسع من أسفل الصدر.

وتزداد الفساتين بأكمام الجرس أنوثة وجاذبية بصيحة الأوف شولدر الرائجة، مثل فستان مونيك لولييه Monique Lhuillier بالأكتاف المكشوفة والأكمام المنفوخة بصيحة الجرس.

وتميز الفستان بالتنورة المنفوشة Ball Gown ليجمع التصميم بين الكلاسيكية والفخامة.

كما قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان زفاف بأكمام طويلة دون أكتاف Off Shoulder وتميز بالقماش الشفاف مع أكمام الجرس.

كذلك ظهرت بعض الموديلات بالأكمام المنفصلة عن الفستان بصيحة الجرس، مثل فستان زفاف Valentini Spose العصري الذي يتلاءم مع حفلات الزفاف النهارية وفي الأماكن المفتوحة.

وقدمت ماركة كلير بيتيبون Claire Pettibone فستان زفاف Strapless بقبّة Sweet Heart مع أكمام منفصلة بقماش شفاف وتتسع من أسفل.










التعليقات