فيديو نادر لبنات سمير غانم قبل أكثر من 20 عاماً يكشف اسم إيمي الحقيقي

فيديو نادر لبنات سمير غانم قبل أكثر من 20 عاماً يكشف اسم إيمي الحقيقي
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً من فيديو قديم ونادر ظهر فيه الفنان المصري سمير غانم في مقابلة تلفزيونية، أجرتها الإعلامية، سوزان حسن،  لبرنامج "عرض خاص"، قبل أكثر من 20 عاماً.

وظهرت في الفيديو النجمتين ابنتا سمير غانم  ،دنيا وإيمي، حيث كانتا في مرحلة الطفولة، مرتديتين لباساً موحداً، وتحدثتا إلى الإعلامية حول شخصية "فطوطة"، التي قدمها النجم المصري في بداية التسعينيات، لمواسم عدة خلال شهر رمضان المبارك، واشتهرت كإحدى أجمل الفوازير الرمضانية حينها.

وعن سؤال المذيعة للطفلة دنيا عن مدى حبها لوالدها قالت "بحبه أد البحر واكبر" بطفولة بريئة، وقامت الطفلتين بغناء تتر فوازير "فطوطة"التي كان يقوم ببطولتها والدهما، وأغنية أخرى من اختيارهما، وقد لاقى هذا الفيديو استحسان من الرواد وتداولوه فيما بينهم، كما تفاجئوا بمعرفة اسم ايمي سمير غانم الحقيقي وهو "أمل".


 


يُذكر أن الشقيقتان لمع نجميهما في السنوات الاخيرة بتألق كبير، فرأينا دنيا سمير غانم تشكل ثنائي ناجح مع احمد مكي في افلامه "طير انتَ" و"لا تراجع ولا استسلام" ، بالإضافة إلى مسلسل "الكبير أوي" بأجزائه المتعددة، فحققت نجاحاً كبيرا، ومسلسل "لهفة، وشاركت في السباق الرمضاني بمسلسل "بدل الحدوتة 3".

اما ايمي سمير غانم فقد تألقت في اعمال متعددة متمتعة بروح الكوميديا مثل شقيقتها الكبرى، فرأيناها تفرض حضورها في أعمال مثل "بلبل حيران" و"اكس لارج" و"زنقة ستات" و"لحظات حرجة" و"نونة المأذونة" و"عسل أسود".

ولعبت دور البطولة في مسلسل"هبة رجل الغُراب" قبل أن تحل مكانها ناهد السباعي، وتألقت مع شقيقتها في مسلسل "نيللي وشيريهان"، وخاضت السباق الرمضاني بملسلسل "سوبر ميرو".

التعليقات