ابداع يرد اعتباره امام بيرزيت وتأهل بيت جالا ودلاسال بيت لحم

رام الله - دنيا الوطن- بسام ابو عرة
رد فريق ابداع اعتباره امام نادي بيرزيت وحقق الفوز عليه في اللقاء الثاني الذي جمعهما السبت على صالة ابو عمار الشبابية ببيت لحم بنتيجة 74 نقطة مقابل 62 بحضور رئيس الاتحاد ابراهيم حبش ورئيس لجنة الحكام احمد دعنا وجمهور ابداع .

واستطاع فريق ابداع قلب النتيجة بعدما تقدم نادي بيرزيت بنتيجة الربعين الاول والثاني بنتيجة 34 مقابل 30 وحول هزيمته الى تقدم قبل ان يحسم اللقاء ويؤجل التأهل لموقعة حاسمة ثالثة بين الفريقين.

فريق ابداع دخل المباراة وكان واضحا على لاعبيه التصميم على تقديم مباراة قوية ونتيجة ايجابية من اجل تعديل الكفة خاصة ان الفريق خسر مباراته الاولى امام بيرزيت ، فلم يكن امامه سوى اللعب برجولة وقوة واعطاء كل ما عنده من اجل الفوز حتى يكون لديه فرصة سانحة في اللقاء الثالث وعدم ترك الميدان لتاهل بيرزيت من خلال اللقاء الثاني.

فريق ابداع امتاز بالحماس وتسجيل النقاط من الثلاثيات الحاسمة والمهمة للفريق في اوقات مهمة من عمر اللقاء، وبرع ناظم وفراس شعلان في اللقاء وكذلك ابراهيم زهران وعمار قشطة واحمد البلبيسي ووليد جفال والقائد ثائر جفال وعبد الله جبر وممدوح الهريمي، وادوا مباراة جماعية جميلة وقوية ادت بالنهاية لتحقيق المراد وهو الفوز وعدم توديع الفاينل 8 بل عودة الفرصة من جديد له كي يكون في الفاينل 4 والتي سيتم حسمها في اللقاء الثالث الذي سيجمعهما بماجد اسعد بالبيرة لحسم البطاقة الثانية للوصول للفاينل 4 مع نادي بيرزيت القوي.

نادي بيرزيت لم يقدم المستوى المعهود منه ومستواه الذي دوما يقدمه في مثل هكذا مباريات ، رغم حسمه نتيجة الربعين الاول والثاني لمصلحته قبل ان يتراجع الفريق في الربع الرابع الذي كان بيضة القبان لفريق ابداع.

نادي بيرزيت حقق الفوز في المباراة الاولى بجدارة وحاول انهاء مسيرة ابداع في الفاينل 8 والانتقال للفاينل 4 لكن لم تجري الرياح كما اشتهت سفينة بيرزيت وتم التاجيل لمباراة ثالثة حاسمة ستكون على ملعب بيرزيت البيتي من اجل حسم البطاقة الثانية للفاينل 4.

ورغم تسجيل احمد ياسر 28 نقطة في اللقاء وقتاله واحمد يونس وعلي شحادة  ومصطفى ياسر واحمد عوض الله ووسيم يعيش وفارس عصفورة وحنكة المدرب بشار قسيس وقوة الدفاع في بيرزيت الا ان الفريق لعب الربع الرابع دون فاعلية وكانت ميزته ايضا عدم التوفيق في التسجيل ما ادى لتفوق ابداع في التسجيل خاصة من خارج القوس.


التعليقات