عاجل

  • الإعلام الإسرائيلي: الفصائل في غزة رفضت كل جهود الوساطة لتهدئة الوضع

  • أبو حمزة: الساعات القادمة ستضيف عنواناً جديداً الى سجل هزائم "نتياهو"

فتاة مصرية أثارت ضجة عبر الفيسبوك بسبب صورتها

فتاة مصرية أثارت ضجة عبر الفيسبوك بسبب صورتها
روان اكرم شابة أثارت ضجة عبر موع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بعد نشرها على صفحتها الشخصية صورها تكشف عن مدى برأتها وجمالها وهي في مرحلة الطفولة، يتخذ الرواد منولها بطريقة ساخرة، حيث بدأوا في نشر صورهم، وهم أطفال ولكن بطريقة كوميدية.

وبالبحث عن روان اتضح انها شابة عشرينية من طنطا وتدرس بكلية الحقوق انجليزي، وذاع صيتها بعد نشر صورتها وهي في أوائل المرحلها الدراسية، لتثير ضجة هائلة عبر موقع التواصل الإجتماعي ما ادى إلى تفاعل الرواد وتداول صورتها معبرين عن جمالها وبراءتها، ليدفعهم الفضول للبحث عنها.

وبعد انتشار تلك الصورة التي تحمل ملامح البراءة، حاول رواد التواصل الإجتماعي تقليد روان ولكن بطريقة ساخرة تنم عن روح الدعابة التي يملكها المواطن المصري.

فيما انتشرت بعض الصفحات التي تنتحل صفة الفتاة الجامعية ما اثر غضبها وبدأت في تنبيه رواد التواصل بشأن هذا الامر، حيث بدأ البعض إستغلال الضجة التي نالتها روان في الاونة الاخيرة والحصول على عدد من المتابعين.

ومن بين المشاهير الذين تناولوا الموضوع بشكل الساخر النجم الكوميدي محمد هنيدي، الذي نشر صورته وهو في المرحلة الابتدائية بجوار صورة روان وهي في نفس عمره ، في تدوينة ساخرة عبر تويتر.

وعبر الرواد بأن الصورة حصلت على ترافيك عالي، ولم يكن متوقع لجمال روان في طفولتها باختلاف البعض الذين عاشوا طفولة مشردة على حسب التعبير الساخر لنشطاء التواصل الإجتماعي.







التعليقات