عاجل

  • ألمانيا تدين احتجاز السلطات الإيرانية للناقلة البريطانية وتدعوها للإفراج عنها فورا

  • فرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا وتدعو إيران إلى الإفراج الفوري عن ناقلة النفط

تربية قلقيلية تعقد اجتماعها السنوي لمديرات رياض الأطفال الحكومية والخاصة

رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اجتماعها السنوي لمديري ومديرات رياض الاطفال الحكومية والخاصة في محافظة قلقيلية، وذلك بحضور مدير الدائرة الفنية خضر عودة ومدير الدائرة الادارية منى عفانة، والقائم بأعمال رئيس قسم التعليم العام خالد عرباس، ومشرفتي رياض الأطفال أماني شريم وآيات مهداوي.

خضر عودة أكد في كلمته على ضرورة الالتزام بتعليمات الوزارة الخاصة برياض الأطفال من حيث البيئة الفيزيائية، ومن حيث الالتزام بالمنهاج المعتمد ودليل المعلمة في رياض الأطفال، وشدد عودة على ضرورة التزام رياض الأطفال بتسجيل الاعداد الفعلية في نماذج الترخيص، موضحا ان المديرية ومن خلال مشرفات رياض الأطفال تعمل على متابعة كافة القضايا الإدارية والفنية على مدار العام.

بدورها اشارت منى عفانة الى ان مديرية التربية والتعليم تسعى جاهدة لان تكون مرحلة التمهيدي نموذجية وناجحة لأنها حجر الزاوية في النظام التعليمي في فلسطين، حيث افردت وزارة التربية والتعليم برنامجا خاصا من برامجها الست لرياض الأطفال، داعية الحضور الى التقيد التام بإجراءات الترخيص.

أما خالد عرباس فقد رحب بالحضور، مشيرا الى ان مديرية التربية والتعليم ومن خلال قسم التعليم العام ومشرفات رياض الأطفال تعمل على تقديم الدعم الفني والمادي لرياض الأطفال وفق خطة عمل الوزارة، وكذلك المتابعة الفنية والإدارية على مدار العام.