هيئة الأسرى: أسيرات سجن (الدامون) هددن بالإضراب المفتوح عن الطعام

هيئة الأسرى: أسيرات سجن (الدامون) هددن بالإضراب المفتوح عن الطعام
صورة ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، قدري أبو بكر، أن الأسيرات القابعات في سجن (الدامون)، هددن بالشروع في إضراب مفتوح عن الطعام في الأول من تموز/ يوليو المقبل، احتجاجاً على ظروفهن المعيشية والاعتقالية.

وقال أبو بكر لإذاعة (صوت فلسطين) صباح اليوم السبت: إن مطالب الأسيرات، تتمثل بإزالة الكاميرات من ساحة السجن، وزيادة عدد ساعات الفورة، وإصلاح مرافق القسم، وتطويرها.

وحول إضراب أسرى (عسقلان) الذي أعلنوا نيتهم الشروع به غداً الأحد، قال أبو بكر: إن هناك مفاوضات، ستتضح نتائجها مساء اليوم، تَجري بين الأسرى وإدارة السجون.

التعليقات