أغنية ثانية من القناة الصوتية الأصلية المصاحبة للعبة بي تي أس وورلد

 أعلنت شركة نتماربل عن إطلاق أغنية "يوم جديد تماما"، A Brand New Day، وهي الأغنية الثانية المتوفرة في القناة الصوتية الأصلية للعبة بي تي أس وورلد، يوم 14 حزيران/يونيو في الساعة 2 صباحا بي دي تي/كي أس تي.

"A New New Day" هي أغنية هيب هوب إلكترونية من تأليف  جي هوب أند في التي تتضمن زارا لارسن، نجمة البوب المستقبلية من السويد. أنتج الأإنية منتج أغاني الهيب هوب البريطاني للموسيقى الإلكترونية وصانع النغمات مورا ماسا.

تقدم إيقاعات مورا ماسا الفريدة وصوت الآلات الموسيقية من شرق آسيا شعورًا جريئًا ومتناغمًا في الأغنية. تقود الآلة الموسيقية التقليدية الكورية داغيوم الأغنية، حيث تسلط الضوء على الصوت الأكثر حداثة في كوريا، ويخلق مزيج الأغاني الشرقية والغربية تناغما تاما فيها.

أغنية "Dream Glow"، التي تم إصدارها في 7 حزيران/يونيو، والأغنية الجديدة "A Brand New Day" هي الأغاني الأصلية التي سترافق لعبة بي تي أس وورلد كموسيقى جديدة لتتوافق مع قصة اللعبة عن عالم مواز. ستصدر قناة الصوت الأصلية الكاملة المرافقة للعبة، بما في ذلك أغنية ثالثة سيتم إصدارها يوم 21 حزيران/يونيو، في 28 حزيران/يونيو.

ومع الأغنية الجديدة، تفتتح نتماربل "القصة الأخرى" من بي تي أس وورلد، التي يظهر فيها كل عضو في فريق بي تي أس كشخصية رئيسية، من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت. تم افتتاح قصتي RM و  Jin  في 10 و 12 حزيران/يونيو على التوالي، وسيتم إطلاق المزيد من القصص للأعضاء الآخرين بالتتابع.
تكشف نتماربل أيضًا عن مراجعة للرسائل النصية مع أعضاء  بي تي أس، التي تعتبر أحد مكونات المحتوى التفاعلي الرئيسية للعبة، من خلال موقع بي تي أس الإلكتروني. تختلف ردود أفعال أعضاء بي تي أس حسب الردود التي يختارها اللاعبون، ويمكن رؤية خصائصهم الفردية من خلال كيفية تفاعلهم.

التعليقات