الكلية العصرية الجامعية تختتم دورة تطوير جودة الرعاية الصحية

الكلية العصرية الجامعية تختتم دورة تطوير جودة الرعاية الصحية
رام الله - دنيا الوطن
اختتم مجلس اعتماد المؤسسات الصحية دورة تطوير جودة الرعاية الصحية اليوم الخميس، في مبنى المحامي د.حسين الشيوخي، التي امتدت على مدار أسبوع كامل.

وشارك في هذه الدورة محاضرو من الكلية العصرية الجامعية، وكلية الروضة للعلوم المهنية، وكلية الحاجة عندليب العمد للتمريض والقبالة، وكلية إنعاش الأسرة، إضافة إلى الممرضين المتخصصين من المستشفى الإستشاري العربي، ومستشفى نابلس التخصصي، ومستشفى الرعاية العربية، ومستشفى جمعية الاتحاد النسائي العربي.

وقال الدكتور خالد حسن:- إن هذا المساق الذي دُرس على مدار الدورة هو مناسب للمهنيين الذين سوف يمتهنون تنسيق الجودة في المؤسسات الصحية، معتبراً أن موضوع تحسين الجودة وسلامة المرضى قد أصبح مطلباً جماهيرياً ومؤسساتياً بالغ الأهمية.

وأضاف حسن أن خريجي هذه الدورة سيشكلون عوامل بناء في مأسسة الجودة وسلامة المرضى، مؤكداً أن الدورة ستمكن المشاركين من ممارسة آليات فن المهنة.

وفي ختام الدورة قدم رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي درعاً تكريمياً للمحاضر الدكتور خالد "محمد سعيد" حسن لعطائه المتميز في الدورة  ومساهمته في تطوير دبلوم التمريض في فلسطين.