فيلودين تعرض تقنية ليدار المتطوّرة للمركبات ذاتيّة القيادة

فيلودين تعرض تقنية ليدار المتطوّرة للمركبات ذاتيّة القيادة
أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (الجناح رقم 1515) عن قيامها برعاية مؤتمر الرؤية الحاسوبية والتعرّف على الأنماط "سي في بيه آر" لعام 2019 الذي سيُعقد من 16 ولغاية 20 يونيو في لونج بيتش في كاليفورنيا. ويجمع المؤتمر المتخصّصين الأكاديميّين والمتخصّصين في القطاع في مجال الرؤية الحاسوبية والتعليم الآلي والذكاء الاصطناعي. وخلال الفعاليّة، ستعرض "فيلودين" حلول "ليدار" القويّة والذكيّة التي تُعدّ تقنيّة أساسيّة للمركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة وتطبيقات ذكيّة أخرى للرؤية الحاسوبية.

وسيضمّ جناح "فيلودين" عرضاً حيّاً لمستشعر "فيلودين ألفا باك"، مستشعر "ليدار" مصمّم بشكلٍ خاصّ للقيادة الذاتيّة وسلامة السيّارات المتطوّرة عند سرعات عالية. وستعرض أيضاً "فيلا"، برمجيّة ثوريّة تجعل من مستشعر ليدار "فيلاراي" للرؤية الأحاديّة من "فيلودين" مكوّناً رئيسيّاً لأنظمة مساعدة السائق المتطورة.

وخلال المؤتمر، نشجّع المهندسين على زيارة جناح "فيلودين" ولقاء جهات التوظيف في الشركة لمناقشة فرص التوظيف. وتقوم "فيلودين" بشكلٍ ناشط بالتوظيف لمناصب متعددة في مجال الهندسة مع مهارات في الرؤية الحاسوبية/ نظام تحديد المواقع ورسم الخرائط بشكلٍ متزامن ("سلام")، ورؤية ليدار، والتخطيط للمسار، ودمج المستشعر. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الاطّلاع على صفحة الوظائف الخاصّة بشركة "فيلودين".

وقال فيشال جاين، مدير "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: "إنّها لحظة رائعة حيث ننضم إلى ’فيلودين‘ الرائدة في مجال تقنيّة ليدار. تقوم مستشعرات ’فيلودين‘ المتطورة بتمهيد الطريق لمساعدة العملاء على تحديد الطريقة الأكثر أماناً للتنقل وتوجيه المركبة ذاتية القيادة. إنّنا مزوّدون بحجم كبير لمستشعرات ليدار في قطاع السيارات، ولدينا أكثر من 250 عميل حول العالم".

التعليقات