الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يشارك في مؤتمر منظمة العمل الدولية في جنيف

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يشارك في مؤتمر منظمة العمل الدولية في
جنيف
رام الله - دنيا الوطن
شارك الاتحاد العام للنقابات في وفد دولة فلسطين الذي ضم دولة رئيس الوزراء ووزير العمل الفلسطيني ورئيس الغرفة التجاريه في مؤتمر العمل الدولي حيث ضم الوفد العمالي برئاسة الامين العام للاتحاد السيد شاهر سعد وامين سر الاتحاد الدكتور اشرف الاعور والسيده عائشه حموضه عضو الامانه العامة.

وعلى هامش المؤتمر قام الوفد العمالي بعقد سلسة الاجتماعات مع العديد من النقابات الدولية والعربية جلسات مع العديد من ممثلين الدول الصديقة كان هدفها دعم فلسطين في هذا المؤتمر وضرورة ان تتضمن كلمات الوفود قضية فلسطين ووضع
القية الفلسطينية ققضية جوهرية ه العامه بالعديد من الوفود النقابية العربية والدولية منها اتحاد نقابات بلجيكا واتحاد نقابات النرويج واتحاد نقابات فرنسا واتحاد نقابات بريطانيا.

كما وشارك الاتحاد وفريق العمال في العديد من لقاءات وزير العمل الفلسطيني مع الدول المشاركه بالمؤتمر الدولي منها دولة عمان والاردن.

كما وشارك الامين العام للاتحاد في اجتماع رئيس الوزراء الفلسطيني ووزير العمل مع مدير عام منظمة العمل الدوليه جاي رايدر وتناولو كافة القضايا التي يواجهها عمال فلسطين من معاناه واضطهاد على الحواجز اضافه الى عمليات استهداف عمالنا وقتلهم بدم بارد شهداء الطبقة العاملة.

كما وناقش الوفد العمالي مع رئيس الوزراء الفلسطيني في اجتماع ضم وزير العمل الفلسطيني وسفير دولة فلسطين في جينيڤ ورئيس الغرفة التجاريه في فلسطين حيث تم طرح كافة القضايا التي تهم الطبقه العامله والدور الدولي الذي يلعبه الاتحاد
العام للنقابات في دعم القضية الفلسطينيه ووضعها على أجندة المنظمات الدوليه حيث ثمن دولة رئيس الوزراء الدور يحظى بها الاتحاد العام للنقابات دولياً والعلاقات الدوليه والاحترام التي يتمتع به الاتحاد العام للنقابات.

وقدم رئيس الوزراء استعداده التام للعمل الجاد في علاج العديد من القضايا التي تهم الطبقه العامله واهمها الحد الادنى للاجور وايجاد فرص عمل كما وتعهد بأن يكون الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شريكاً حقيقياً للحكومه للنهوض
بالطبقه العامله كما مع وزير العمل الفلسطيني كافة القضايا التي تهم الطبقة العاملة.