شاهد صور أشباح حقيقية.. أصحابها يحكون تفاصيل مرعبة

شاهد صور أشباح حقيقية.. أصحابها يحكون تفاصيل مرعبة
نشر موقع "List 25" مجموعة من الصور المرعبة التى تظهر أشباحًا حقيقيين، ظهروا بشكل عشوائي في العديد من الصور الفوتوغرافية على فترات متباعدة، الأمر الذي يرجح قصص الكثيرين عن تعرضهم للأشباح بالرغم من الجدل الكثير دائما المثار حول تلك المواقف. 

ونشر الموقع بعض القصص المرعبة التى أصابت أصحابها بالخوف الشديد، ومنها قصة جدة عجوز يصورها حفيدها صورة شخصية في عام 1997، وبعد تحميض الصورة تبين تواجد شخص خلفها، وعند سؤالها قالت إنه زوج جدتها الذى توفى منذ 12 عامًا، لتنتاب حالة من الفزع كل أفراد تلك العائلة بسبب ظهور الرجل المفاجئ ولكن في صورة شبح بعد موته. 

وذكر الموقع قصة أخرى عن شبح طفل يقف فى منزله، بمدينة نيويورك الأمريكية عام 1976، وهى واحدة من أكثر الصور رعبًا، حيث تتضح عينا الطفل البيضاء بشكل مخيف، الذى كان يعيش فى المنزل بالفعل وقتل وهو بعمر 9 سنوات، ولكنه ظل يظهر لاحقًا كل فترة فى نفس مكان قتله. 

واختتم التقرير المرعب بقصة صورة لطفلة ظلت بين النيران المشتعلة بأحد المبانى بمدينة شروبشاير البريطانية، تحديدًا فى عام 1995، بعدما التقط الصور مصور صحفي ولاحظ وقوف الفتاة الصغيرة داخل النيران المبنى المحترق.

والآن بعد قراءتك لتلك القصص المنفردة والمختلفة، هل غيرت رأيك حول حقيقة تواجد الأشباح من حولك أم لا؟ الإجابة ستجدها بين الصور.


























التعليقات