المجدلاوي يستقبل وفد اتحاد للكاراتيه القادم من محافظات الشمال

المجدلاوي يستقبل وفد اتحاد للكاراتيه القادم من محافظات الشمال
رام الله - دنيا الوطن
استقبل د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية ظهر الخميس بمكتبه بمقر اللجنة بمدينة غزة وفد الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه القادم من محافظات الوطن الشمالية، وذلك بحضور الأمين العام المساعد أ. محمد العمصي، ورئيس الاتحاد محمد البكري، والمدير الفني للاتحاد خالد عودة، وعضو الاتحاد بهجت طنطيش.

واطلع المجدلاوي على آخر الأنشطة والتفاصيل التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع المركزي الذي عقد أمس الأربعاء في مقر الاتحاد بغزة.

وكان وفد من اتحاد الكاراتيه في المحافظات الشمالية وصل أمس الأربعاء ، وشارك في اجتماع مع أعضاء الاتحاد في محافظات غزة.

بدوره قال محمد البكري رئيس الاتحاد :"إن هذا اللقاء يأتي في سياق الحالة الفلسطينية المتواصلة بين أعضاء الاتحاد والتنسيق المستمر من اجل الارتقاء بعمل الاتحاد وتنفيذ برنامج العمل المشترك المقر ضمن خطة الاتحاد للعام الجاري 2019،مشيرا إلى وصول البساط الخاص باللعبة والمقدم من شركة"برومو سبورت" إلى مقر اللجنة الاولمبية وتسليمه للاتحاد في محافظات الجنوب".

وتابع البكري:"انه تم وضع د. المجدلاوي في صورة الأنشطة التي ينوي الاتحاد تنفيذها وهي: إقامة المعسكر التدريبي للاعبين في غزة، والدورات الفنية للحكام والمدربين، والندوة الحوارية التي جرت مع أعضاء الهيئة العامة للاتحاد بمحافظات غزة ، وكذلك تحضيرات إقامة بطولة فلسطين المركزية الثالثة للكاراتيه المقررة في غزة في نوفمبر المقبل، ومشاركة فلسطين في البطولة الأسيوية المقررة في طشقند في منتصف تموز المقبل، والبطولة العربية في تونس في أغسطس، وكذلك إقامة المعسكر الخارجي للمنتخب الوطني للكاراتيه في اسطنبول بتركيا؛ تحضيرا لبطولة آسيا ، كما إضافة إلى عدد من القضايا الإدارية والفنية".

بدوره أبدى د. المجدلاوي استعداد اللجنة الاولمبية؛ لتقديم كل التسهيلات والمستلزمات والدعم المادي لتيسير إقامة أنشطة الاتحاد وتذليل كل الصعوبات والمعيقات أمام الاتحاد، ومثنيا في الوقت نفسه على جهود الاتحاد من اجل الارتقاء برياضة الكاراتيه في عموم الوطن الفلسطيني الحبيب.





التعليقات