رزان تتألق ب 3 حفلات في أسطنبول بعيد الفطر

رزان تتألق ب 3 حفلات في أسطنبول بعيد الفطر
أحيت النجمة اللبنانية رزان مجموعة من الحفلات الناجحة في إسطنبول وذلك احتفالًا بعيد الفطر المبارك.حيث أشعلت الأجواء بسهرتين مميزتين في golden night خلال أول وثاني أيام العيد، وسط حضور جماهيري كبير ممن أعجبوا بصوتها وتفاعلوا معها بشكل كبير.فيما أحيت رزان حفلًا غنائيًا في مطعم حارتنا ثالث أيام العيد لصاحبه السيد/لؤي بكداش، وتم استقبالها استقبالا ملوكيا وقدمت باقة مميزة من أجمل الأغنيات.

تكللت حفلات رزان بالنجاح الغير مسبوق، حيث حرص عدد كبير من الجاليات العربية على التواجد والحضور وتفاعلوا معها بشكل لافت.أطلت رزان بإطلالات أنيقة وجذابة لفتت انظار الحضور من توقيع مصمم الأزياء chero، واهتم بشعرها مصفف الشعر mego.

جدير بالذكر أن رزان كانت قد حلت ضيفة مع الإعلامي زكريا فحام في آخر حلقات برنامجه الرمضاني افطار مع ستار وكانت حلقة مليئة بالمفاجآت والتصريحات الجريئة، وتحدثت عن دخولها الوسط الفني وطقوسها الرمضانية.

شكر خاص للسيد/ لؤي بكداش على حسن استقباله لرزان وإيمانه بموهبتها ودعمه لها.وعلى صعيد آخر، تستعد رزان لوضع صوتها على مولودها الفني الأول قريبًا بالتعاون مع شاعر مميز يعتبر من بين أهم الشعراء في  لبنان، وسنكشف عن تفاصيل هذا العمل خلال الفترة المقبلة.





















التعليقات