عاجل

  • الرئيس عباس: المستشفى الأميركي في غزة لن يمر

  • الرئيس عباس: ذاهبون إلى الانتخابات بعد أن وافقت عليها جميع التنظيمات

"زفة الموت" في مصر.. فستان عروس ينقذ حياتها ووفاة العريس و2 من المعازيم

"زفة الموت" في مصر.. فستان عروس ينقذ حياتها ووفاة العريس و2 من المعازيم
الكل يصفق ويغني والسيارات تطلق آلات التنبيه ابتهاجًا والدراجات البخارية أمام الموكب و"سيارة الزفة" التي زينها الورد يستعرض سائقها "حركات" على الطريق بينما السيدات والفتيات يطلقن الزغاريد، وبين طرفة عين وانتباهتها وفجأة تحول كل هذا إلى "صراخ وبكاء" بعد اختلال عجلة القيادة في يد سائق سيارة العروسين نتيجة انفجار أحد إطارات السيارة الأمامية بترعة نجع حمادي المجاورة للطريق شمال كوبري الكشكي بمدينة طهطا التابعة لمحافظة سوهاج بمصر.

الجميع يبكي والسيدات والفتيات يصرخن والشباب الذين يجيدون السباحة يقفزون بملابسهم لإنقاذ مستقلي السيارة التي ينتظرهما الآلاف من أهالي العروسين و"المعازيم".

وإذ بقوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي ينقذون العروس بعد أن ساعدها فستان الزفاف في الطفو على سطح الماء وحال بينها والنزول في قاع الترعة، كما أنقذوا فتاة أخرى عمرها 18 عاماً كانت برفقتهم، بينما انتشلت القوات جثث العريس وأحد أقاربه وسائق السيارة، وجميعهم من مستقلي سيارة "الزفة" بحسب ماذكرت صحيفة مصراوي المحلية.

وشيع الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة الجثامين إلى مثواهم الأخير في مشهد جنائزي مهيب، مرددين "لا إله إلا الله.. عريس الجنة إن شاء الله".

نتج عن الحادث مصرع كل من "مروان أ"، العريس، "أحمد.ع"، "جهاد م"، وإصابة "ضحى.أ"، "دينا.ع" العروس، بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى طهطا العام.

حرر محضر، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

التعليقات