مباشر | خطاب السيد "حسن نصر الله" الأمين العام لحزب الله

طريقة تحضير بيتزا البيبروني بدون عجين

طريقة تحضير بيتزا البيبروني بدون عجين
نحتاج لتقديم طرق مختلفة لعجين البيتزا، لكن ماذا لو لم تقدمها بعجينة من الأساس، فقد تسهل هذه الطريقة طرق عجن وتخمير عجين البيتزا، هنا نقدم لكم طريقة تحضير بيتزا البيبروني بدون عجين، وهي من اشهى انواع البيتزا، والتي يمكن تحضيرها على الإفطار، ووجبة العشاء، وسوف يشد مذاقها المميز كل من يتناولها.

وقت التحضير: 5 دقائق 
وقت الطبخ: 10 دقيقة
الكمية: 2 افراد

ويمكن تجربة طريقة تحضير بيتزا البيبروني بدون عجين بخطوات سهلة وبسيطة، وسوف تنال إعجاب كل من يتناولها،وايضا سوف يحصل على مزيج مختلف من العناصر الغذائية الصحية.

وإليكم طريقة تحضير بيتزا البيبروني بدون عجين كما نشرت صدى البلد:

مقادير بيتزا البيبروني بدون عجين :

8 شرائح بيبروني
2 كوب جبن موزاريلا مبشور
1 باقة أوريغانو
½ كوب صلصة البيتزا، دافئة

طريقة عمل بيتزا البيبروني بدون عجين :

- رشي الجبن في مقلاة صغيرة، ثم ضعي فوقها شرائح البيبروني، ثم اطهيها على نار متوسطة حتى تتشكل الفقاقيع في الجبن وتصبح الأطراف بلون بني – ذهبي. 
- اتركي البيتزا تبرد قليلا حتى يتماسك الجبن.
- اختياري: استخدمي إضافات البيتزا المفضلة لديك.

فوائد تناول البيتزا الببروني بدون عجين:

وقد تكون طريقة تحضير بيتزا البيبروني بدون عجين، واتي يمكن إضافة الخضروات لها العديد من الفوائد الغذائية، وايضا فهي من أكثر أنواع البيتزا التي يمكن ان تتناولها خلال اتباع حمية غذائية ، وذلك وسعراتها الحرارية القليلة.

ويمكن للأطفال تناول بيتزا البيبروني بدون عجين على الفطور، وفي وجبة العشاء، وبالأخص خلال وجبة العشاء، والتي يفترض عدم تناول اطعمة دسمة، لكي لا يكتسبون الوزن الزائد، وكنوع من التغير أيضا بين الوجبات.

التعليقات