عاجل

  • وصول خالد الحردان نائب السفير القطري "محمد العمادي" إلى غزة عبر معبر بيت حانون

محافظ طولكرم يلتقي وفداً من بلدة بلعا

رام الله - دنيا الوطن
التقى  محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة،  كلاً من رئيس بلدية بلعا عبد الله اعمير، وأمين سر حركة فتح بالبلدة هشام يعقوب، ورئيس جمعية رعاية شؤون طلبة بلعا الخيرية د.رائد يعقوب، ومسؤول المالية بالجمعية عمر جودة، بمشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، وذلك لبحث عدد من القضايا على مستوى البلدة.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية  بلدة بلعا ، ودورها، باعتبارها مكونا رئيساً على مستوى المحافظة، مشيراً إلى مكانتها وحضورها الزراعي، وفي كافة  المجالات الأخرى، مثنياً على الجهود التي تبذلها بلدية بلعا، وحركة فتح، وجمعية رعاية شؤون طلبة بلعا   وجميع المؤسسات والمكونات في خدمة الأهالي والوقوف إلى جانبهم.

و ثمن رئيس بلدية بلعا عبد الله اعمير جهود المحافظ أبو بكر في خدمة المحافظة، مقدماً شرحاً عن احتياجات البلدة من المشاريع والتحديات التي تواجهها، موضحاً بأن البلدة تعتبر جزءاً من السلة الغذائية على مستوى الوطن، من خلال الزراعة وتربية الدواجن، مؤكداً على الشراكة والتعاون مع المؤسسة الرسمية ممثلةً بالمحافظ أبو بكر وكافة المؤسسات لتحقيق الخدمة الأفضل لأهالي البلدة.

في سياق متصل، تحدث د. رائد يعقوب عن جمعية رعاية شؤون طلبة بلعا الخيرية، وتأسيها، والأهداف التي تقوم عليها برعاية طلبة الجامعات والمدارس، ورياض الأطفال، والخدمات التي تقدمها للمجتمع المحلي في بلعا، معرجاً على مساعي الهيئة الإدارية لتطوير عمل الجمعية والوصول إلى عدد أكبر من الطلبة، معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على ما يقدمه للجمعية من خلال صندوق التكافل الخيري بمساعدة الطلبة بجزء من أقساطهم الجامعية، علاوة على إسناد الجمعية والوقوف إلى جانبها.