الخطيب يدين الهجوم على الجيش اللبناني في طرابلس

الخطيب يدين الهجوم على الجيش اللبناني في طرابلس
رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود عبد الله الخطيب في حديث صحفي اليوم في المكتب الرئيسي للمركز الالماني : انه وضمن شعارنا مناهضة التطرف والارهاب : ندين ونستنكر ونشجب العملية الجبانة التي قام بها احد المسلحين باتجاه القوى الامنية اللبنانية والجيش اللبناني والاجهزة الامنية في طرابلس قبل أيام، ونعتبر ان هذا العمل يستهدف السلم الأمني في طرابلس خاصة ولبنان عامة .

وندعو الى أوسع حملة تضامن مع الجيش والقوى الامنية اللبنانية وذلك من أجل العمل على حماية وصيانة السلم الأهلي والوفاق الوطني .

من جانب آخر، أضاف الدكتور الخطيب : ان مشروعنا القادم اطلاق الاكاديمية الدولية للتدريب والاستشارات ، والعمل على تخريج الخبراء والعلماء والاداريين في مجالات التنمية البشرية والادارة والقانون الدولي ، وذلك بتشجيع ثقافة السلام ونشر فكرها من خلال دورات تعنى بشؤون المواطنين .

وتابع : كما اننا نعمل على استمرار تنظيم الدورات التعليمية والتكنولوجية بشكل خاص ، وتعليم اللغات الانكليزية والالمانية وسواها ، ولدينا العديد من الخبراء والعلماء والاداريين الذين يقومون بتسيير أمور الاكاديمية فقد وردنا العديد من طلبات الانتساب الى الاكاديمية من متدربين ومدربين ليكونوا أعضاء في الأكاديمية .

وكان الدكتور محمود عبد الله الخطيب قد جال على عدد من الفاعليات الروحية الاسلامية والاجتماعية في لبنان مهنئا" بعيد الفطر، كما أبرق الى شخصيات عربية واسلامية، متمنيا" : " أن يعم السلام والأمان في ربوع الوطن العربي" .



التعليقات