عاجل

  • لجنة الانتخابات التونسية: حصول القروي على 15.6 من الاصوات

مباشر | الاعلان عن نتائج الدورة الأولى للانتخابات الرئاسية التونسية

اللجنة الفنية لمشروع "أكاديمية الشباب من اجل الديمقراطية" تعقد اجتماعا لها بنقابة الصحفيين

اللجنة الفنية لمشروع "أكاديمية الشباب من اجل الديمقراطية" تعقد اجتماعا لها
بنقابة الصحفيين
رام الله - دنيا الوطن
عقدت اللجنة الفنية لمشروع "أكاديمية الشباب من اجل الديمقراطية" اجتماعا لها في مقر نقابة الصحفيين، صباح اليوم، للبدء بالتدريب والمشاركة لاعضاء النقابات الثلاث المشاركة في المشروع في فلسطين .

وتضمن الاجتماع مناقشة أهداف المشروع الذي يؤكد على تعزيز دور الشباب ومشاركتهم في صنع القرار داخل النقابات الثلاث المشاركة وهي "نقابة الصحفيين واتحاد المرأة وأتحاد المعلمين"، ودراسة فحوى الاستمارة التي ستوزع على الاعضاء الراغبين بالمشاركة بالتدريب والشروط الواجب توفرها، حيث سيتمم أختيار 30 مشاركا من النقابات الثلاث لتنفيذ مبادرات حوارية يقودها الشباب داخل نقاباتهم .

وبين عبد الله جرار منسق المشروع أهمية دور النقابات الثلاث وتبنيها للفئات الشابة ودمجها في العمل النقابي داخل نقاباتهم للاستفادة من طاقاتهم وتطوير قدراتهم للعمل، وتمنى جرار نجاح المشروع وتحقيق الاهداف المرجوة منه والاستمرار به وتحقيق أهدافه على مستوى الوطن العربي .

يذكر أن المشروع ينفذ من قبل الشبكة العربية للتربية المدنية "أنهر" بتمويل من الشريك السويدي للتنمية (IM) في الاردن وفلسطين يستهدف الشباب والشابات المنتسبون الجدد في النقابات والاتحادات العمالية والمهنية في الاردن وفلسطين وينفذ من قبل مركز ابداع المعلم في فلسطين .