متى موعد قمة الأهلي والزمالك؟

متى موعد قمة الأهلي والزمالك؟
ارشيفية
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، المواعيد النهائية للمباريات المتبقية لبطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد قرار استكمال الدوري عقب انتهاء بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 حزيران/ يونيو الجاري و19 تموز/ يوليو المقبل.

وبحسب (اليوم السابع) فقد حدد اتحاد الكرة يوم 30 تموز/ يوليو المقبل موعدًا لمباراة الأهلي والزمالك بالجولة الأخيرة للدوري، وسيقام اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقرر الاتحاد إقامة لقاء الجونة ضد الزمالك المؤجل من الجولة 33 يوم 23 تموز/ يوليو المقبل على ملعب الجونة بالغردقة، بينما حدد موعد مباراتي الزمالك مع الإسماعيلي بإستاد بترو سبورت، والمقاولون العرب ضد الأهلي بإستاد برج العرب يوم 26 من الشهر نفسه، قبل إقامة مباراة القمة بين القطبين.

وأعلنت لجنة المسابقات باقي مواعيد بطولة كأس مصر، التي تبدأ بلقاء الأهلي وبيراميدز المؤجل من دور الـ 16 يوم 28 آب/ أغسطس المقبل بإستاد برج العرب.

وحددت اللجنة موعد مباراتي الدور ربع النهائي بين الفائز من الأهلي وبيراميدز مع حرس الحدود، إلى جانب مباراة الزمالك والمقاصة يوم الأول من سبتمبر المقبل، وستقام المباراة الأولى على ملعب برج العرب، بينما تقام المباراة الثانية على ملعب السلام.

ويقام الدور نصف النهائي يوم الخامس من أيلول/ سبتمبر المقبل، بينما يقام اللقاء النهائي يوم التاسع من الشهر نفسه في إستاد القاهرة.

 

التعليقات