الأندية التي ستمثل مصر في البطولات العربية والإفريقية الموسم المقبل

الأندية التي ستمثل مصر في البطولات العربية والإفريقية الموسم المقبل
قال نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد شوبير: إن قرار مجلس إدارة الاتحاد بشكل نهائي بعدم الجمع بين المشاركة في البطولة العربية للأندية، والبطولات الإفريقية بداية من الموسم الجديد.

وأضاف شوبير، في تصريحات نقلتها صحيفة (المصري اليوم): "ما حدث في الموسم الحالي كان من أكبر الأخطاء، وكاد يعصف ببطولة الدوري المصري بعد مشاركة الأهلي، والزمالك، والإسماعيلي في البطولات الإفريقية، والعربية".
 
وقال شوبير: إنه تقرر أن يلعب في الموسم المقبل الإسماعيلي، والاتحاد السكندري في البطولة العربية، وسيلعب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، والمصري البورسعيدي بالكونفيدرالية الإفريقية، وسيتحدد مشاركة الزمالك، أو بيراميدز في دوري الأبطال، أو الكونفيدرالية بعد تحديد موعد البطولتين.

وأكد شوبير أن هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة عقد جلسة الأحد مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، بحضور وزير الرياضة أشرف صبحي، وتبادلا عرض وجهات النظر.

وأشار إلى أن الأهلي يتمسك باستكمال الدوري قبل أمم إفريقيا التي تنطلق يوم 21 حزيران/ يونيو الجاري في مصر، واتحاد الكرة تعهد بإنهاء البطولة قبل نهاية تموز/ يوليو المقبل، واستكمالها بعد كأس الأمم التي تنتهي يوم 19 تموز/ يوليو.

التعليقات