ديشامب: ميندي صفقة ريال مدريد القادمة

ديشامب: ميندي صفقة ريال مدريد القادمة
فيرلاند ميندي
كشف المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب عن نبأ سار لمحبي نادي ريال مدريد الإسباني، مشيرًا إلى أن الأخير حسم صفقة فرنسية مهمة استعدادًا للموسم المقبل.

وقال ديشامب: إن الظهير الأيسر لأولمبيك ليون الفرنسي فيرلاند ميندي سينتقل إلى ريال مدريد، على الرغم من عدم إعلان الناديين عن الصفقة بشكل رسمي.

ووفقًاً لما ذكرته صحيفة (موندو ديبورتيفو)، قال ديشامب خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة منتخب فرنسا وأندورا بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020: "ميندي سيلعب لريال مدريد".

وأضاف: "قبل عامين كان (ميندي) في دوري الدرجة الثانية، وسيلعب الآن لريال مدريد، ويمكنه اللعب في كلا الجانبين وتطوره كان رائعًا".

واختتم: "نحن في وقت تؤثر فيه الشائعات على انتقالات العديد من اللاعبين، وبعضهم لم يتوقعوا ذلك مثل ميندي، الذي سيكون انتقاله لريال مدريد حدثًا جديدًا بالنسبة له".

وفي حال انضمام ميندي رسميًا سيكون اللاعب الفرنسي هو صفقة الريال الخامسة استعدادًا للموسم الجديد، بعدما أتم "الميرنجي" التعاقد مع إيدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي، ورودريجو من سانتوس البرازيلي، وإيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي، ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

 

التعليقات