جيش الاحتلال يعتقل 18 فلسطينياً بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية

جيش الاحتلال يعتقل 18 فلسطينياً بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وجهاز الشاباك، فجر الثلاثاء، على اعتقال 18 فلسطينياً من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.

وقال جيش الاحتلال، إنه أجرى نشاطاً لاعتقال نشطاء في نابلس، لافتاً إلى أنه اندلع تبادل لإطلاق النار بين جنود الجيش الإسرائيلي ومسلحين، حددتهم القوة كمشتبه بهم.

وأضاف جيش الاحتلال: "اتضح فيما بعد أن هؤلاء كانوا أعضاء في الأجهزة الأمنية الفلسطينية، لا تُوجد خسائر، وسيتم مناقشة الحدث".

التعليقات