حضري بروتين الشعر قبل زفافك في المنزل

حضري بروتين الشعر قبل زفافك في المنزل
تعبيرية
تلجأ العديد من العرائس إلى استعمال البروتين الذي يغذي الشعر ويعطيه لمعاناً وبريقاً، ومعظم العرائس بحاجة إلى البروتين كي يعالجن مشكلة تلف الشعر وتقصفه. نقدّم لك اليوم مكونات بروتين الشعر حضريه في المنزل كما نشرت مجلة سيدتي:

بروتين الشعر

احتفظي بقشور الموز، وجففيها جيداً في الشمس لبضعة أيام حتى تشعري بأنها وصلت إلى مرحلة الجفاف المطلوب والقاسي، ثم قومي بطحنها لتتحول إلى بودرة ناعمة جداً، وضعي معها قشور الرمان المجففة المطحونة، وأضيفي زيت الخروع وجوز الهند مع إضافة ربع كوب من المايونيز، واخلطي المكونات جيداً، ثم اتركي العجينة لمدة ساعتين، وابدئي بتوزيعها على الشعر من الجذور إلى الأطراف، واتركي الخليط لمدة ساعة على شعرك، ثُمّ اغسلي شعركِ بالماء الفاتر، وكرري ذلك أسبوعياً للحصول على النتيجة المرغوبة.

بروتين الشعر

الموز غني بالفيتامينات والبروتينات والدهون الصحية، وباستخدامه على الشعر بصورة منتظمة يمكنك الحصول على الفوائد المرغوبة على المدى الطويل، ويحتوي هذا القناع على صفار البيض والحليب وزيت الخروع، والذي سيجعل شعرك أكثر صحة وأقل عرضة للتلف وأكثر مرونة، فقط ضعيه على شعرك لمدة ساعة.

بروتين الشعر

اخلطي 4 حبات من قشور الموز المجففة مع ربع كوب من زيت اللوز وربع فنجان من القهوة، واخلطي المكونات جيداً، ثم ضعي الخليط على نار هادئة حتى يغلي، وبعد أن يبرد دلكي به فروة الرأس ووزعيه على خصلات شعرك، واتركيه لمدة ساعة، ثم اشطفيه بماء فاتر.

التعليقات