عاجل

  • أبو ظريفة: الاحتلال وضع معايير جديدة لصرف الأموال القطرية لحرمان نشطاء مسيرات العودة

تضع المكياج في الليل وتزيله في الصباح بعكس النساء.. والسبب؟

تضع المكياج في الليل وتزيله في الصباح بعكس النساء.. والسبب؟
بالنسبة الى أغلب النساء، فإنّ أول ما تفعله السيدة قبل الذهاب الى النوم هو إزالة المكياج، باعتبار ذلك أحد أسباب الحفاظ على صحة وسلامة البشرة، وغالباً ما تحرص الفنانات على فعل ذلك أكثر من غيرهن. 

ولكن سيدات كُثر يفكرن بعكس ذلك، فعندما تكون المرأة نائمة في منزلها أو شقتها أو في أحد الفنادق، وفي حال وقوع حريق في أحدها، فإن أول ما تفكر فيه هو النجاة بأسرع وقت ممكن ومن دون النظر إلى هيئتها أو ملابسها. لكن بالنسبة إلى المغنية الأميركية دولي بارتون (73 عاماً) هناك أمر مهم جدا للنجاة من مثل هذا الظرف. 

فقد قالت بارتون ، بحسب ما نقلت سكاي نيوز، إنها تذهب إلى الفراش وهي بكامل مكياجها، تحسبا لأي حالة من حالات الطوارئ التي قد تدفعها إلى الخروج من المنزل أو الفندق وتحسبا لمواجهة أي رجل من رجال الطوارئ أو الإنقاذ، مشيرة إلى أنها ينبغي أن تكون مستعدة لمثل هذه الحالات. وقالت بارتون "لا أحد يعرف ما إذا كانت ستتحطم الحافلة.. ولا أحد يعلم أين سيكون في الفندق عندما يشب حريقا فيه".

 وأضافت "ولذلك فإنني أضع مكياجي في الليل، وأنظف وجهي في الصباح". بالإضافة إلى ذلك، وبسبب خشيتها على تصفيفة شعرها، فإنها لا تذهب إلى مدينة الملاهي الخاصة بها "دولي وود" في تينيسي.

وأوضحت قائلة أنها لا تود أن تخسر خصلة شعر أو فردة حذاء أو غير ذلك أثناء اللهو في مدينة الملاهي الخاصة بها.

وكانت بارتون اعترفت العام الماضي بأنها لم تشعر أبدا أنها جميلة عندما كانت شابة، ولذلك اتجهت إلى عمليات التجميل، وقالت "لقد فعلت ما احتاجه لبناء ثقتي بنفسي".

التعليقات