139 مُستوطناً يدنسون باحات المسجد الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
اقتحم 139 مستوطناً، اليوم الاثنين، المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، بحراسة مشددة ومعززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وقالت مصادر محلية: إن المستوطنين، نفذوا جولات استفزازية في المسجد، واستمعوا إلى شروحات حول أُكذوبة (الهيكل) المزعوم قبل الخروج من المسجد من جهة باب السلسلة.
وكان نحو 350 مستوطناً، اقتحموا المسجد يوم أمس، تزامنا مع دعواتٍ لاستباحته، أطلقتها جماعات الهيكل المزعوم لأنصارها لمناسبة عيد البواكير- نزول التوراة.
اقتحم 139 مستوطناً، اليوم الاثنين، المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، بحراسة مشددة ومعززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وقالت مصادر محلية: إن المستوطنين، نفذوا جولات استفزازية في المسجد، واستمعوا إلى شروحات حول أُكذوبة (الهيكل) المزعوم قبل الخروج من المسجد من جهة باب السلسلة.
وكان نحو 350 مستوطناً، اقتحموا المسجد يوم أمس، تزامنا مع دعواتٍ لاستباحته، أطلقتها جماعات الهيكل المزعوم لأنصارها لمناسبة عيد البواكير- نزول التوراة.

التعليقات