الاتحاد للطيران تطلق منصة ذكاء اصطناعي للأفكار المبتكرة بالتعاون مع SWAE

رام الله - دنيا الوطن
تطلق الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع شركة SWAE  الحائزة على عدة جوائز ومركزها في مدينة فانكوفر، منصة iFikra للذكاء الاصطناعي التي تهدف إلى الاستفادة القصوى من إمكانيات القوى العاملة في الاتحاد للطيران من خلال تمكين كل موظف من المساهمة في عملية الابتكار.

صمّمت منصة iFikra  لتسخير الطاقة الابتكارية الجماعية في الاتحاد، وتهدف إلى تعزيز روح المبادرة في المجموعة من خلال السماح للموظفين بتقديم حلول مبتكرة للتحديات المستمرة وللفرص غير المستغلة.

وأطلق توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، المنصة الجديدة اليوم لإعادة التأكيد على أهمية الابتكار في المجموعة، قائلا "إننا نعي كثرة الأفكار المذهلة الموجودة لدينا. كما أن موظفينا هم أكثر من يفهم طبيعة أعمالنا، لذا قمنا بتطوير هذه الأداة لمنحهم المنصة التي يحتاجون إليها للابتكار. فمع إطلاق الابتكار داخليا، سنمنح ضيوفنا تجربة أفضل بكثير عند اختيارهم الاتحاد للطيران."

تستخدم المنصة الجديدة الذكاء الاصطناعي لدعم وتعزيز خطط العمل المقترحة من قبل الموظفين، مع توفير حلقة مفتوحة للتعلم والتعاون والاستفادة من الآراء، بالاستناد إلى مبادئ الشفافية والجدارة للمساعدة على تصعيد الأفكار الأفضل بفعالية إلى الجهات المعنية.