طبيبة أغنى نساء العالم تكشف أسرار العناية بالجلد مجانًا

طبيبة أغنى نساء العالم تكشف أسرار العناية بالجلد مجانًا
لاشك أن العالم مليء بالمفاجآت التى تصيب البشر العاديين بالصدمة أحيانًا، فمثلا ً تخيل نفسك تبحث عن مقر عيادة أشهر و أغلى طبيب تجميل فى العالم، وبعد العثور عليها فى عاصمة الضباب لندن تقع بمنتصف الطريق بين نايتسبريدج وكينجز رود.

بداية من أبوابها الفولاذية التى تفتح برقم سرى، رغم تواجد مدخل طبيعي للعيادة في الشارع، ويستقبل فى الطابق الأول شخص فى غاية الأناقة يرتدى بدلة كلاسيكية ورابطة عنق فخمة وهو ليس سوى عامل الاستقبال، وتجد حولك جدرانا ومقاعد فى غاية الرفاهية والفخامة التى تدل على مستوى زبائن هذه العيادة.

وكل ما تحلم به متاح داخل هذا المكان، بداية من تجربة جلسة علاج للوجه بالضوء لتحفيز نمو الكولاجين وتقليل الالتهاب، وذلك داخل غرفة المريخ، أو تجربة جهاز سماعة الرأس لتحسين مزاجك وقدرة صنع القرار بواسطة موجات معينة موجهة للدماغ، وحتى بجانب غرف العلاج بالتبريد والساونا بالأشعة تحت الحمراء.

إنها عيادة الطبيبة شوانا فالي وشقيقها الطبيب محمد عنايت التى تم افتتاحه فى عام 2011، وإن صح التعبير فهو عبارة عن نادى صحى أكثر من مجرد عيادة، لما يحتويه من أنشطة مختلفة تهدف فى النهاية لتحسين الصحة العامة والحالة المزاجية للجسد، والتى تحمل اسم " LMS Wellness".

ومثلًا يمكنك المكوث فى حجرة الأكسجين شديدة الضغط والتي صممت خصيصًا للعيادة من قبل علماء ناسا، جلسة واحدة هناك لتنفس الأكسجين النقي كفيلة بشفاء وتقليل الالتهابات في الجسم، ومن اشهر مرتادي تلك الغرفة النجمة العالمية سلمى حايك.

والأكثر غرابة أن الدكتورة شوانا فالي وهى واحدة من أفضل أطباء الجلد التجميلية في العالم، والتى تحافظ على كل تفاصيل الجمال خاصةً للسيدات وتكبدهن أموالًا طائلة، لا تضع أى مكياج نهائيًا على بشرتها، الأمر الذى يجعلها أكثر توهجًا.

وتقول الدكتورة فالي التى رفضت الكشف عن عمرها بالضبط واكتفت بأنها هى وشقيقها فى الثلاثينيات من العمر، حصلا على ماجيسيتر الطب والدكتوراه من الكلية الملكية البريطانية في تخصصات "التحسين البشري" و "الاختراق البيولوجي"، كما بنى الثنائى قاعدة عملاء عالمية من الملوك إلى أكبر المديرين التنفيذيين في العالم ، والنجوم البارزين من صناعات الأفلام والموسيقى والرياضة وعدد كبير من عارضات الأزياء، ولهما أيضًا مراكز طبية في نيويورك، ولوس أنجلوس، والقاهرة، وموناكو، وجدة، وإسطنبول، وسنغافورة، لدرجة أنهما أقاما في الشهر الماضي معسكرًا على متن يخت بمدينة كان الفرنسية لفحص زبائنهما من ضيوف مهرجان الأفلام.

وتنصح الدكتورة فالي بعدم الإعتماد على حقن الجلد، وابقائه رطب، وحمايته من آشعة الشمس، واستخدام كريم يحتوى على فيتامين (أ)، مع وضع مكياج أقل، وجعل البشرة تبدو طبيعية، فعند نظر الشخص لشخص آخر، أول شيء يلاحظه هو العيون، ثم الأسنان، ثم ملامح الوجه، وأخيرا الأنف والشفتين.

وتقدم روشتتها مجانًا فى الخطوات التالية :

1- اغسل وجهك بالماء لعلاج حب الشباب والتوقف عن استخدام أي منتجات لمدة ستة أسابيع.

2- عدم استخدام مرطب كثيف خلال النهار.

3- استخدام كريم فيتامين A الموصوف طبيًا لتجديد البشرة ليلًا.

4- لجعل الشعر أكثر كثافة يجب غسله بشامبو جونسون للأطفال مرتين في الأسبوع.

5- لا تستخدم مصفف الشعر.

6- تناول فيتامينات B للحفاظ على البشرة.

7- ولتعزيز الشعر الحل فى زيوت أوميجا 3.










التعليقات