عاجل

  • أبو ظريفة: الاحتلال وضع معايير جديدة لصرف الأموال القطرية لحرمان نشطاء مسيرات العودة

لأصحاب الآيفون.. حيلة ذكية لمعرفة امتلاك شخص رقم هاتفك على واتساب

لأصحاب الآيفون.. حيلة ذكية لمعرفة امتلاك شخص رقم هاتفك على واتساب
ذكر موقع "ويكي هاو" طريقة تساعدك على معرفة ما إذا كان شخص يمتلك رقم هاتفك على واتساب أم لا، وتعمل هذه الطريقة على الهواتف التي تعمل بنظام iOS، وإليك الخطوات: 

1. قم بإنشاء محادثة واتساب جماعية وأضف لها الشخص المطلوب معرفة ما إذا كان يمتلك رقم هاتفك على واتساب أم لا.

2. أرسل رسالة واحدة أو أكثر (كماتحب) إلى الدردشة الجماعية وانتظر وقتا كافيا حتى تتأكد أن الجميع قد قام بقراءتها.

3. افتح صفحة الدردشات الخاصة بتطبيق واتساب، اضغط على قوائم الرسائل الجماعية، واختر قائمة الرسالة الجماعية الخاصة بك لفتحها.

4. اضغط على الرسالة واستمر في الضغط حتى تظهر قائمة منسدلة، ثم اضغط على ► الموجود يمين القائمة المنسدلة، وبعدها اضغط على معلومات.


5. راجع عنوان "قُرئت بواسطة" Read by:

سيستطيع أي شخص لديه رقم هاتفك المحمول بجهات اتصاله قراءة الرسالة، لذا يجب أن ترى بتلك القائمة اسم جهة الاتصال التي تعرف مسبقًا أن لديها رقم هاتفك المحمول.
إن رأيت في تلك القائمة اسم الشخص الذي تود معرفة إن كان يمتلك رقم هاتفك المحمول أم لا، تأكد أن لديه رقمك.

6. راجع عنوان "استلمها". لن يستلم أي شخص ليس لديه رقم هاتفك المحمول في سجلاته الرسالة الجماعية كمحادثة، لذلك لن يظهر اسمهم إلا تحت عنوان "استلمها".

إن وجدت اسم جهة الاتصال التي تود معرفة ما إن كانت تمتلك رقم هاتفك المحمول أم لا في خانة "استلمها" ففي الغالب، لا تمتلك جهة الاتصال تلك رقم هاتفك.

ملاحظة: إن كانت جهة الاتصال لديها رقمك ولكنها نادرًا ما تستخدم تطبيق واتساب، لن يظهر اسم ذلك الشخص في خانة "قُرئت بواسطة" حتى يستخدم تطبيق واتساب مرة أخرى.

التعليقات