هازارد يُجهز مفاجأة لجماهير ريال مدريد خلال حفل تقديمه

هازارد يُجهز مفاجأة لجماهير ريال مدريد خلال حفل تقديمه
إيدين هازارد جناح نادي ريال مدريد الإسباني
يستعد النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح نادي ريال مدريد الإسباني الجديد، لمراسم تقديمه رسميًا كلاعب للنادي الملكي أمام وسائل الإعلام وجماهير ملعب سانتياغو برنابيو خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقالت شبكة (ديفنسا سنترال) الإسبانية: إن هازارد يقوم يتجهيز مفاجأة لجماهير النادي الملكي من أجل تقديمها لهم خلال تواجده في المؤتمر الصحفي خلال تقديمه كلاعب جديد لريال مدريد.

وأفادت الشبكة المدريدية، بأن هازارد يحاول تعلُّم بعض الكلمات باللغة الإسبانية من أجل التحدث بها خلال خطابه في المؤتمر الصحفي بعد ترحيب الرئيس فلورنتينو بيريز به أمام جماهير الميرينغي، وذلك من أجل إسعادهم.

واستغل هازارد تواجد الحارس تيبو كورتوا حارس ريال مدريد بجانبه في معسكر منتخب بلجيكا من أجل تعلم اللغة بسهولة عن طريقه، حيث يتحدثها كورتوا بطلاقة بعد قضائه فترة أولى في إسبانيا من بوابة نادي أتلتيكو مدريد، وعودته إلى العاصمة الإسبانية من جديد عن طريق عملاقة الأول الريال.

ويسعى اللاعب صاحب الـ28 عامًا خطف قلوب جماهير ريال مدريد منذ الثانية الأولى، ولذلك من المهم له التحدث ببعض الكلمات الإسبانية بخلاف الجملة التقليدية "هلا مدريد" والتي سيقولها في نهاية خطابه بالتأكيد.

وكان ريال مدريد قد أعلن رسميًا عن التوصل لاتفاق مع نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي البلجيكي بعقد مدته خمس سنوات يحصل هازارد من خلاله على 15 مليون يورو كراتب سنوي، لتظهر التقارير بعدها إن قيمة الصفقة وصلت إلى 100 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليون يورو كمتغيرات.

التعليقات