الأهلي: أين كان أبو ريدة عندما ظُلمنا أمام الترجي التونسي؟

الأهلي: أين كان أبو ريدة عندما ظُلمنا أمام الترجي التونسي؟
مجلس إدارة الأهلي المصري
انتقد مجلس إدارة الأهلي، ما أسماه "تقاعس اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، عن مساندة ناديه في الوقت الحالي بأزمة مباريات الدوري".

وقال شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس إدارة الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: إنه لا يتوقع أن يكون للاتحاد المصري دور في تأجيل فترة القيد الأفريقي بسبب استمرار الموسم حتى نهاية شهر حزيران/ يونيو المقبل، وهو ما سيلقي بظلاله على الفرق المشاركة بالبطولات الأفريقية وفي مقدمتها الأهلي.

وانتقد المتحدث باسم الأهلي، تصريحات أبوريدة التي أكد فيها على عمق العلاقة بينه وبين رئيس الأهلي، محمود الخطيب، قائلًا: "أين كان أبوريدة والاتحاد المصري عندما تعرض الأهلي للظلم في نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام الترجي؟".

وأضاف "أين كان أبو ريدة، عندما تم الاعتداء على هشام محمد في أجواء مفزعة وعندما تم إيقاف وليد أزارو وانتقاد كارتيرون وتحويله للتحقيق بعد المباراة بساعات قليلة؟".

وتابع فؤاد "لا أتوقع أن يستجيب الاتحاد الأفريقي لطلب مد فترة القيد، الخطيب استنجد بأبوريدة من قبل في نهائي أفريقيا ولم يدعم الأهلي".

ونفى المتحدث باسم الأهلي، أن يكون الطلب بشأن إلغاء الدوري، موضحًا أن عدد من الأندية طلبت إلغاء الهبوط لكن لم يتم التطرق لإلغاء المسابقة هذا الموسم.

التعليقات