السفير دياب اللوح يزور مقر لجنة الحج بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية

السفير دياب اللوح يزور مقر لجنة الحج بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية
رام الله - دنيا الوطن
زار السفير دياب اللوح سفير فلسطين بجمهورية مصر العربية مقر لجنة الحج بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بمدينه غزة وكان في استقباله الوكيل محمود النيرب وأعضاء لجنه الحج والأستاذ عوض أبو مذكور رئيس جمعية أصحاب شركات الحج والعمرة.
 
ورحب النيرب بالسفير اللوح مهنئه بعيد الفطر السعيد وأكد على الدور الذي تقوم به سفارة فلسطين في خدمه شعبنا الفلسطيني عامة  والحجاج والمعتمرين خاصة، مبينا القفزة النوعية التي شعر بها الحجاج والمعتمرين من خلال تذليل كافه الصعاب على المعابر والمطارات والطرق، مشددا على جهود السفير وحرصه الشديد بتوجيهات الرئيس محمود عباس ومنابعه مستمره من رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه لافساح المجال لأهلنا بالمحافظات الجنوبية بإداء موسم العمره لهذا العام بعد انقطاع دام عده سنوات مما ترك اثرا طيبا في نفوس أهلنا الذين أدوا مناسك العمرة بكل يسر وسهولة معتبرا أن هذا إنجاز رائع وعظيم.

كما شكر النيرب جميع العاملين بسفارة دوله فلسطين بالقاهره على جهودهم الكبيره في نجاح موسم العمره واطلع النيرب سعادة السفير على استعدادات وترتيبات وزاره الأوقاف لموسم الحج لهذا العام مؤكدا انه وزاره الأوقاف على جاهزية تامه لإنجاح موسم الحج كما في الأعوام السابقة.

بدوره أعرب السفير دياب اللوح عن سعادته بهذه الزياره وقال: "نحن فريق واحد نعمل معا لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في شتى المجالات خاصة في مجال الحج والعمرة"، مشيرا الى النجاح الباهر لموسم الحج العالم الماضي وموسم العمره لهذا العام.

واكد ان السفارة  وبالتعاون مع وزاره النقل والمواصلات الفلسطينية تسعى جاهدة للاتفاق مع الجهات المصرية لانجاز موضوع نقل الحجاج من معبر رفح الى مطار القاهرة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة  والعوده شامله جميع الرسوم المطلوبه بأقل التكاليف، معربا عن شكره وتقديره للحكومه المصرية و رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي على وقوفهم المستمر بجانب شعبنا الفلسطيني في شتى المجالات خاصه في فتح معبر رفح البري لإخوانهم بقطاع غزة على مدار العام و للحجاج والمعتمرين.

كما شكر لجنه الحج وشركات الحج والعمره على جهودهم الكبيره في خدمه ضيوف الرحمن وفي نهايه اللقاء قدم النيرب درع وزارة الأوقاف للسفير دياب اللوح تقديرا لجهوده الكبيرة في خدمة شعبنا الفلسطيني.

التعليقات